لعبة PUBG المثيرة للجدل وطريقه اللعب

لابد وأنك قد سمعت عن اللعبة الشهيرة PUBG،   فهذه اللعبة أصبحت ذات اهتمام كبير لمعظم الشباب اليوم إلي درجة لا تصدق، حيث تقدم هذه اللعبة جودة عاليه من الرسومات بالإضافة لإمكانية اختيار المنظور للعب اللعبة ما بين منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث  الذي يسمح للاعبين لاختيار أفضل وضع مناسب للعب.

لعبة PUBG المثيرة للجدل وطريقه اللعب 3 23/12/2018 - 8:06 م

فاللعبة عبارة عن 100 لاعب يلعبون معاً في خريطة واسعة والشخص الفائز هو الفريق الذي يتبقى في النهاية أو الشخص الذي يبقى في النهاية، حيث يمكنك اللعب بمفردك أو اللعب في فريق مكون من شخصين أو أربعة أشخاص.

كيفية بدء لعبه PUBG

حيث أن بداية هذه اللعبة عن طريق جزيرة مؤقتة  حيث تقوم باختبار الأزرار والطريقة المناسبة للحركة  لمدة دقيقة فتجد نفسك في طائرة محدده المسار على الجزيرة التي سوف تلعب عليها، وتقفز في المكان الذي تراه مناسباً لك ويكون من الأفضل بعيداً عن مسار حركة الطائرة أو في بداية الخريطة حتى تكون بعيداً عن باقي اللعبين في بداية اللعب، حيث انه يكون قفز حر حتى الاقتراب من الأرض وتفتح المظلة الخاصة بك ثم تقوم بالبحث عن الأسلحة والمعدات الخاصة لاسترجاع الطاقة والطلقات  أدوات القناصة.

لعبة PUBG المثيرة للجدل وطريقه اللعب 1 23/12/2018 - 8:06 ملعبة PUBG المثيرة للجدل وطريقه اللعب 2 23/12/2018 - 8:06 م

فهذه اللعبة مثيرة جداً وبها العديد من أوضاع اللعب، فيجب أن تعرف عمل الأزرار المتواجدة على شاشة اللعبة أمامك، وتقوم بجمع نقاط الفور لتغيير شكلك وشراء ملابس لك الخاصة باللعبة.

مميزات لعبه PUBG

تشمل لعبة PUBG مميزات  كثيرة مثل وجود الدردشة الصوتية بينك وبين الفريق المنضم اليه حتى تستطيعوا اللعب  وزيادة التواصل، وكذلك عمل هذه الدردشة الصوتية مع أصدقائك في الفيسبوك من خلال ربط اللعبة بالفيسبوك  باللعبة.

فيوجد العديد من الأسلحة داخل اللعبة  وعده وسائل نقل داخل اللعبة يمكنك اللعب بها مثل السيارات والدراجات النارية حتى تستطيع التنقل داخل اللعبة ويمكنك أنت وأصدقاءك بالركوب  في سيارة واحدة والتحرك  بها معاً.


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.