لعبة PES 2021 بين الواقع والإشاعة، ما الجديد الذي أضافتة كونامي في بيس 2021، وحقيقة التعليق العربي في اللعبة

اعتادت شركة كونامي اليابانية منافسة شركة “EA Sports” كل عام إنتاج لعبة كرة القدم الأفضل، سواءاً على مستوى البلايستيشن أو الموبايل المحمول، وكل عام يتجادل أنصار كلا اللعبتين حول ماهية اللعبة الأفضل لكرة القدم، هل هي بيس كونامي أم فيفا التي توفرها شركة EA Sports؟!

أطلقت كونامي قبل أيام لعبة بيس الجديدة نسخة 2021 والتي كانت عبارة عن تحديث فقط للعبة بيس 2020 القديمة، وقال اللاعبون أنهم رأوا تقدماً ملحوظاً وآداءاً رائعاً في اللعبة، كما أنها كانت مختلفة عما كانت عليه الموسم الماضي.

في السطور التالية سنستعرض لكم بعض الإضافات الجديدة التي تمت إضافتها للعبة، وهل يمكن حقاً إضافة تعليق عربي للعبة أم لا.

الرسومات:

تم تحسين رسومات اللعبة بشكل ملحوظ، وقال الكثير ممن جربوا اللعبة أن الرسوم باتت أكثر وضوحاً ودقة، وتم تغيير أشكال بعض اللاعبين مثل ميسي الذي ظهر في النسخة الماضية من اللعبة بلحية، ولاحظ اللاعبون تغيير شكل الفرنسي أنطوان غريزمان ورونالدو وديفيز ولاعبون آخرون.

تم ايضاً تغيير الطقس الديناميكي للعبة مما يعني أنه يمكن أن يتغير الطقس داخل اللعبة عدة مرات وهذه الميزة متوفرة في للبلاي ستيشن فقط، أما نسخة الهاتف المحمول فلم يتغير فيها الكثير بخصوص الطقس، ولا ننسى أيضاً إضافة الكثير من الإمكانيات والرسوميات عالية الدقة لتتناسب أكثر مع أجهزة بلايستيشن 5.

تم تحسين آداء اللعبة لتتناسب أكثر مع الأجهزة ذات الإمكانيات المتوسطة، وبات من المريح أكثر لعب مباراة من دون تقطيع أو أخطاء تقنية، ولم تتغير طريقة اللعب كثيراً عما سبق ولكنها أصبحت أكثر ملائمة للاعبين من حيث الآداء.

وضعت شركة كونامي 4 لاعبين على غلاف اللعبة الخاصة بها، واللاعبين جميعهم من الفرق التي هي على شراكة رسمية مع كونامي، واللاعبين هم ألفونسو ديفيز من بايرن ميونيخ ورونالدو من يوفنتوس وميسي من برشلونة وراشفورد من مان يونايتد.

يقال ايضاً أن هناك تسريبات بخصوص بطولة يورو 2021 والتي تقدمت فيفا بطلب لتأجيلها لعام 2021 بدلاً من عام 2020.

التعليق العربي:

يمكن إضافة التعليق العربي في اللعبة ولكن لا يمكن تغيير اللغة للعربية من داخل اللعبة، ويستهلك التعليق العربي في اللعبة مساحة تقدر بـ 460 ميغابايت تقريباً، ويمكن ان تختلف مساحة التخزين لدى البعض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد