لعبة Area F2 متوفرة الآن على جوجل بلاي | بديل Rainbow six Siege

تم صدور بشكل رسمي لعبة Area F2 أو المنطقة اف 2 على متجر جوجل بلاي، وهي لعبة طال انتظارها كثيرًا من قِبل الجيمرز واللاعبين، حيث قبل صدور اللعبة كان الكثير قد جرب الإصدار التجريبي لها وقد أشادوا بها كثيرًا واعجبوا بها.

ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تشبه كثيرًا لعبة Rainbow six Siege المتاحة على الكمبيوتر والبلاي ستيشن والاكس بوكس، وهذه اللعبة لها معجبين كثيرين ومشهورة جدًا على منصات بث محتوى الألعاب مثل تويتش، حيث أسلوب اللعب بها مختلف تمامًا عن أي لعبة Multiplayer أخرى، لذلك الكثير تمنوا ولو كان هناك نسخة من هذه اللعبة على الهاتف المحمول، وها قد كان مع لعبة Area F2 والتي سنتحدث عنها في هذا المقال.

فكرة لعبة Area F2

تقوم فكرة لعبة Area F2 على محورين:

المحور الأول: هناك مجموعة مكونة من 5 أشخاص يحاولون اقتحام مبنى ملئ بالنوافذ والأبواب، ومهمتهم الأولى والأخيرة لكي يفوزون بالمباراة هي قتل جميع أعضاء الفريق المنافس الموجود بالمبنى.
وقبل بدء المباراة يكون معهم أجهزة تسمى (درون Drone) تسير على الأرض، والفائدة منها هو معرفة الشخصيات المُختارة من الفريق المنافس، وذلك لأن اللعبة بها الكثير من الشخصيات، ولكل شخصية لها مزايا معينة مختلفة عن الشخصيات الأُخرى.

المحور الثاني: هناك مجموعة أيضًا مكونة من 5 أشخاص يقطنون بمبنى، ومهمتهم هي حماية المبنى من جميع الأعداء وذلك عن طريق قتل لاعبين الفريق المنافس.
وقبل بدء المباراة يكون معهم مجموعة من المصائد والفخاخ لكي يقع فيها الفريق المنافس وبالتالي يُسهل ذلك من عملية القضاء عليهم.

صور من لعبة Area F2

Area F2Area F2Area F2

تحميل لعبة Area F2 للأندرويد والآيفون

لتحميل اللعبة على الأندرويد:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.qookka.areaf2

لتحميل اللعبة على الآيفون:
https://apps.apple.com/ph/app/area-f2/id1488296693