لعبة الفراخ | كل ما يخص chicken invaders 2018

لعبة الفراخ، نحن في هذة المقالة على موقع نجوم مصرية نقدم لكم كل ما يخص هذه اللعبة في مقالة واحدة من طرق لعبها ومن أي شركة بدأت وفي أى عام. لعبة هجوم الدجاج أول إصدار لها كان في عام 1999 وكانت تلعب في نسخ مايكروسوفت ويندوز. من الجدير بالذكر أن هذه اللعبة حتى الآن لها 5 أجزاء. أول جزء كان بسيطاً ليرى المصممين تفاعلات الناس معها، حتى نجحت هذه اللعبة فأخذوا يطوروا في طريقة لعبها والجرافيك فيها والأشياء من هذا القبيل.

لعبة الفراخ - كل ما يخص لعبة الفراخ

كيفية لعب لعبة غزو الدجاج :

ولأن لعبة الفراخ من الألعاب المسلية وألعاب الأطفال، جعل المطروين طريقة لعبها سهل جداً حتى يقدر الأطفال على لعبها وتكون مسلية لهم. أى أن طريقة لعبها هو أن تتحرك يمينا ويساراً بالمدفع حتى لا تنزل عليك البيضة فتموت. تتحرك في جهة اليمين أول اليسار وتضغط على زر SPACE أو ما يسمى “المسطرة” لتضرب الدجاج ليموتوا.بعد أن تضرب كل الدجاج حتى تميتهم بهذا يكون قد انتهت هذة المرحلة وتبدأ مرحلة جديدة أصعب من ما قبلها ولك محاولات حتى لا تخطأ.

مميزات لعبة الفراخ :

ولأن لعبة هجوم الدجاج من أهم الألعاب وتعد معشوقة الأطفال، نحن اليوم عبر قالة خاصة من موقع نجوم مصرية نقدم لكم مميزاتها. مميزات لعبة الفراخ هو أنها سهلة اللعب كما أنها بدون الإتصال بالإنترنت، وأيضاً تحتوى على جرافيك وإضاءة فوق الخيال وطريقة لعب أفضل. أنصحكم بأن تقدموا لأولادكم مثل هذة الألعاب المسلية الذي ليست من أنواع الألعاب الخطر.. إلى اللقاء، نجوم مصرية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.