لحماية هاتفك المحمول.. إليك أفضل 5 تطبيقات لمسح الفيروسات لنظام Android

العناية بجهاز Android الخاص بك أمر لا بد منه. نظرًا لأنه يمكن أن يطيل عمر أدواتك، ويتيح لك زيادة استخدامها إلى أقصى حد. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي عن طريق مسح الفيروس وإزالته من  جهازك.

وإليك  5 تطبيقات لمسح الفيروسات من جهازك المحمول.

  • تطبيق” AVG Antivirus“

من المعروف أن AVG هو تطبيق رائع لمكافحة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. حيث يقوم بمسح التطبيقات والبرامج والملفات والبيانات بحثًا عن الفيروسات التي يمكن أن تضر جهازك. لقد أثبت أنه تطبيق فعال للقيام بذلك، ولهذا السبب قام الملايين من الأشخاص بتثبيته على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين فحص التطبيقات والألعاب والإعدادات والملفات المثبتة على أجهزتهم بحثًا عن الفيروسات. يمكنه أيضًا إزالة الفيروسات التي اكتشفها.

  • تطبيق ” Dr. Safety”

إذا كنت تبحث عن ماسح ضوئي للفيروسات يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين خصوصية وأمان هاتفك، فإن هذا التطبيق مناسب لك.

Dr. Safety هو تطبيق ماسح ضوئي للفيروسات يمكنه علاج أي من أجهزة Android الخاصة بك عن طريق إزالة الفيروسات الضارة التي يحتوي عليها. يحمي أدواتك كل يوم في جميع الأوقات. بمجرد أن يكتشف وجود فيروس، يخبرك على الفور ويزيله.

مساحة آمنة وآمنة لتصفح وتخزين التطبيقات والألعاب وملفات الوسائط والبيانات. هذا لأنه يحتوي على ميزة قفل التطبيق التي تتيح لك الاحتفاظ بجميع التطبيقات التي ترغب في أن تكون خاصة. أيضًا، إحدى الميزات الإضافية التي يمكنك الحصول عليها من هذا التطبيق هي أنه يمكنك تحديد موقع جهازك بمجرد فقده مع ميزة حماية الجهاز المفقودة.

  • تطبيق ” Avast Antivirus”

عندما يتعلق الأمر ببرامج مكافحة الفيروسات هو Avast. يقوم معظم المالكين بتثبيت هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لإبعاد الفيروسات عن أجهزتهم.

لذلك، من الأخبار الرائعة أن تطبيق Avast Antivirus متاح الآن لأجهزة Android مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ويمكن أيضًا استخدام Avast Antivirus لتحسين أمان هاتفك أو جهازك اللوحي.

 

  • تطبيق ” Malwarebytes”

يراقب Malwarebytes Security بقوة التطبيقات التي تستخدمها، والملفات التي تقوم بتنزيلها، ومواقع الويب التي تتصفحها. هذا حتى يتمكن من اكتشاف ما إذا كانت تحتوي على فيروسات محتملة يمكن أن تضر بأدواتك.

يمكنك أيضًا مراقبة التطبيقات التي لديها أذونات معينة قمت بإدارتها. ويمكنك التبديل بين هذه الأذونات وتعطيلها إذا أردت. سيؤدي ذلك إلى تقليل مخاطر السماح بمشاركة بيانات معينة مع التطبيقات التي تستخدمها.

  • تطبيق ” Super Fast Cleaner”

مثل التطبيقات السابقة التي ذكرناها في هذه القائمة، فإن الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو اكتشاف ما إذا كان جهازك يحتوي على فيروس. أيضا، يمكن أن يزيل تلك الفيروسات الموجودة كما يكتشفها.

الآن، مع هذا التطبيق، يمكنك الحصول على طريقة آمنة للتصفح. هذا لأنه يحتوي على متصفح أمان يحمي سجل المستخدم وخصوصيته. هناك أيضًا ميزة أمان Wifi لإعلامك إذا كان اتصال الإنترنت الذي تتصل به آمنًا أم لا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد