لا يعرفها أغلب المستخدمين.. 5 حيل خفية في “فيس بوك” ستدهشك

يعد “فيس بوك” واحدا من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، وهناك الكثير من الحيل التي يحتوي عليها التطبيق ولكن لا يعلمها أغلب المستخدمين، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على تلك الحيل وكيفية الاستفادة منها.

لا يعرفها أغلب المستخدمين.. 5 حيل خفية في "فيس بوك" ستدهشك 1 6/12/2021 - 5:07 م

حيل خفية في فيس بوك

والآن نستعرض معا الحيل الخفية في موقع وتطبيق “فيس بوك”:

  • الحيلة الاولى: تغير الخط:

حيث أوضحت صحيفة “thesun” البريطانية، أن هناك موقع مخصص يمكن استخدامه لإنشاء بعض أشكال الخطوط الشائعة لإبراز منشوراتهم، ألا وهو موقع Cool Fancy Text Generator، الذي يضم مجموعة من أنماط الخط الجميلة والمجانية، ويمكن لرواد شبكات التواصل الاجتماعي استخدام هذا الموقع من أجل تحويل النص العادي إلى أشكال رائعة، ومن ثم نسخه ولصقه على حسابك الشخصي.

  • الحيلة الثانية: ارسال رسائل صوتية عبر الماسنجر:

حيث يمكنك ارسال العديد من الرسائل الصوتية بشكل مجاني، من خلال فتح الدردشة بينك وبين الشخص الذي ترغب في مراستله، والضغط باستمرار على أيقونة الميكروفون لإرسال ملاحظة صوتية سريعة.

  • الحيلة الثالثة: التخلص من الاصدقاء المزعجين:

إذا كنت لا ترغب في حذف أحد أصدقائك على “فيس بوك”، ولكن منشوراته تزعجك ولا تريد رؤيتها، قم بالدخول إلى حسابه الشخصي، ثم اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى لمنشوره، ثم اختر إخفاء جميع المنشورات عن هذا الشخص أو “تأجيلها Snooze” لمدة 30 يوما.

  • الحيلة الرابعة: التحكم في الاشعارات: 

يمكنك التحكم في الاشعاراتمن خلال الذهاب إلى ‘الإعدادات والخصوصية Settings & Privacy’ على تطبيق فيسبوك، ثم ‘الإعدادات Settings’ ، و ‘الإشعارات Notifications’ ، ثم قم بتشغيل أو إيقاف الطريقة التي تتلقى بها الاشعارات.

  • الحيلة الخامسة: نصوص الفيس بوك المبهجة:

إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من المرح والبهجة على منشور شخصا ما، كل ما عليك فعله هو كتابة بعض الكلمات باللغة الإنجليزية، على سبيل المثال congrats أو congratulations – best wishes – you’re the best – xoxoxo.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اسمع ياصحفي اريد فيسبوك

  2. مروة مصطفى يقول

    شكرا

  3. غير معروف يقول

    جميل ولكن ماهي مميزات الموقع بالنسبة المستخدمين