لا فيفا بعد اليوم.. خبر محزن لعشاق لعبة FIFA الشهيرة بعد 30 سنة من انطلاقها

انطلقت لعبة فيفا FIFA منذ ما يقرب من ثلاثين عاماً، وبالتحديد كان بداية انطلاقها في عام 1993، وخلال هذه الفترة تمكنت من بيع ما يزيد عن 325 مليون نسخة تقريباً، الأمر الذي جعلها من أكثر الألعاب في المبيعات على مستوى العالم، وبعد هذه السنوات وهذه الشهرة التي اكتسبتها لعبة فيفا وقعت بعض التغيرات الجديدة عليها خلال الأيام الأخيرة.

لا فيفا بعد اليوم.. خبر محزن لعشاق لعبة FIFA الشهيرة بعد 30 سنة من انطلاقها

تغيرات إسم لعبة FIFA الشهيرة

حيث قررت الشركة الأمريكية Electronic Arts إلغاء إسم لعبة FIFA، وذلك بعد شهرتها لمدة 30 سنة بهذا الإسم، ويأتي إلغاء أو تغيير إسم فيفا نتيجة فض شركة Electronic Arts لشراكتها مع اتحاد كرة القدم الدولي فيفا، وبهذا تكون FIFA 23 هي آخر لعبة من EA تحمل هذه العلامة التجارية.

هذا وسوف يتم إطلاق إسم EA Sports FC على اللعبة الشهيرة فيفا، وذلك بدلاً من إسم فيفا Fifa، على أن يتم هذا التغيير في الإسم بداية من 1 يونيو بعد القادم لعام 2023، وسوف يتم إطلاق النسخة القادمة في أكتوبر من العام الحالي 2022 وسوف تحمل إسم FIFA23، ولن يحدث أي تغيير في مضمون لعبة فيفا بعد تغيير إسمها إلى EA Sports FC.

قد يهمك أيضاً:

والإختلاف سيكون اختلاف ظاهري فقط بعد تغيير الإسم، وتظل شركة EA تحمل تراخيض أكثر من 300 شريك في كرة القدم، هذا بالإضافة إلى اتفاقيات حصرية مع الدوري الإنجليزي الممتاز والإيطالي والإسباني والألماني والأمريكي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بدي شدات ما تخلص رقم ال iD
    51663000569