لإستخدام موقع أوميجل “Omegle” بطريقة صحيحة، حيل ونصائح للعثور على أشخاص ومشاركتهم اهتماماتك

موقع أوميجل أو Omegle، هو موقع وتطبيق للويب وللهواتف الذكية مخصص للدردشة والمحادثات النصية السريعة بجميع اللغات وهو موقع متعدد الاستخدامات، ويعرف أوميجل على أنه موقع دردشة حر على الانترنت يسمح للمستخدمين بالتحدث الى الغرباء بدون الحاجة لتسجيل الدخول مسبقاً.

تأسس موقع أوميجل عام 2009 على يد مبرمج أمريكي شاب يدعى ليف كي بروكس، وكان موقع أوميجل عند تأسيسه أول موقع عالمي يسمح بالدردشة العشوائية من مختلف أنحاء العالم، ويضم الموقع عادة حوالي 52 ألف مستخدم في الدقيقة الواحدة.

  • كيفية استخدام موقع وتطبيق أوميجل:

يسمح التطبيق لمستخدميه بالتحدث عشوائياً الى جميع الناس من دون الحاجة لتسجيل الدخول وذلك بالنسبة لمستخدمي الموقع داخل الولايات المتحدة، أما في الوطن العربي فينحصر مستخدمو التطبيق على سكان الدولة التي تستخدم الموقع منها، ولحل تلك المشكلة قم باتباع الخطوات الواردة أدناه.

  • كيفية التحدث الى الناس من مختلف الجنسيات في موقع أوميجل:

قم بتحديث الموقع عدة مرات وذلك لجلب عدة أشخاص من مختلف انحاء العالم، إذا لم تنجح الطريقة يمكنك استخدام الـ VPN ونسبة نجاح هذه الطريقة ضئيلة ولكن يمكنك استخدام طريقة أخرى مضمونة ونحصر نتيجتها فقط على محادثة الأشخاص الذين يشاطرونك ذات الاهتمامات.

  • كيفية مشاركة الاهتمامات مع الناس على أوميجل:

قم بكتابة الأوامر التالية في خانة الاهتمامات “تجدها أسفل شاشة العرض عادة في الموقع والتطبيق”:

  1. Tiktok لمحادثة الشباب والمراهقين من مختلف أنحاء العالم وبالأخص المهتمين منهم بتطبيق Tik Tok ولايهم كتابتها منفصلةً أو متصلة.
  2. Instagram لمحادثة بعض الشباب والنجوم من مستخدمي انستجرام.
  3. أسماء الدول المختلفة لمحادثة من يسكنون فيها أو يتحدثون لغتها، “France” أو “Russia” مثلاً لمحادثة المستخدمين بالروسية أو الفرنسية.
  4. “Only fans” يمكنك هذا الأمر من محادثة المشاهير وكثيراً ما تنجح هذه الحيلة في الدردشة مع مشاهير اليوتيوب والأنستجرام والتيك توك، وتكمن مشكلتها الوحيدة في أن جميع المشاهير من جميع أنحاء يستخدمونها مما يجعل فرصة العثور على نجمك المفضل ضئيلة، ويمكنك بدلاً من ذلك مشاهدة العديد من المشاهير الذين لن تتعرف عليهم.

    المغني الكندي شون مينيدايز يلتقي محبيه على تطبيق أوميجل
    المغني الكندي شون مينيدايز يلتقي محبيه على تطبيق أوميجل
  5. English Practis: قم بكتابة هذه الأوامر إذا كنت ترغب في تعلم الإنجليزية أو التحدث بها مع الناطقين الأصليين.

وفي الختام ننوه زوار موقعنا بأن موقع أوميجل قد لا يكون مناسباً لبعض الفئات العمرية والخلفيات الثقافية وذلك نظراً لأن الموقع يتيح لزواره استخدام وضعية الجاسوس وبالتالي فإن الموقع لايخلو من العنصرية والمواد الإباحية ومشاهد العنف وهو أيضاً غير آمن معلوماتياً وقد يتم اختراقك أو استغلالك بسهولة من قبل أحد المستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. REZKOV يقول

    TIK TOK

  2. علاء يقول

    أحب اسضيقاء طيبين