كيف يمكنك فتح لايف عبر التيك توك

يعد تطبيق TikTokمن التطبيقات الحديثة التي تم طرحها مؤخرًا ضمن تطبيقات السوشيال ميديا والتي يتم تحميلها مجانًا من خلال جوجل بلاي، والتي شهدت إقبالًا كبيرًا من قبل الجميع الكبار والأطفال والمشاهير والبلوجرواليوتيوبرز وذلك لكثرة المعروض على التطبيق من الفيديوهات في مختلف الأنواع، وأصبح الكثيرين يمتلكون حسابات خاصة على التطبيق ويقدم البعض العديد من المحتويات في مختلف المجالات، ويسعي الكثير من اليوتيوبرز والبلوجز إلى الحصول على العديد من المشاهدات على الفيديوهات والظهور لايف مع معجبيهم.

تطبيق تيك توك

كيف يمكنك فتح لايف عبر التيك توك

لعمل اللايف من خلال تطبيق التيك توك هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في حسابك الخاص على التطبيق مثل أن يحتوي حسابك على أكثر من 1000 متابع على التطبيق، أيضًا يجب ألا يقل صاحب الحساب على التيك توك عن 16سنة وهذه من قواعد الأمان لدى التطبيق.

تيك توك
تيك توك

خطوات البدء في الظهور لايف على تيك توك

1. إذا كان حسابك مستوفي لتلك الشروط يمكننا البدء في طريقة الظهور لايف مع متابعيك:
2. في البداية قم بفتح التطبيق من هاتفك الخاص ستظهر لك الصفحة الرئيسية للتطبيق.
3. في الواجهة الرئيسية للتطبيق في أسفل الشاشة ستجد تبويب plus ستقوم بالضغط عليه.
4. بعد ذلك ستقوم بالبحث عن خيار Live بين الخيارات الموجودة.
5. ثم الضغط على Live الموجود بجانب خيار الفيديو أسفل علامة التسجيل.

6. بعد ذلك يتعين عليك إدخال الإسم الخاص باللايف الذي ستبدأه وعليك الحرص في إختيار اسم اللايف بحيث لا يحتوي على بعض الألفاظ المعينة مثل كلمة تبرع أو كلمة مال وما إلى ذلك.
7. وفورًا ستصبح لايف مع متابعيك ولكن يتطلب منك الأمر المزيد من الحرص مثل عدم الضغط على الزر الأحمر وهو زر التسجيل والذي سيجعل كل مستخدمي تيك توك يشاهدونك وليس متابعيك فقط.

كيف يمكنك فتح لايف عبر التيك توك 1 1/3/2022 - 2:57 م

بعض النصائح التي ستحمي خصوصيتك وأمانك أثناء البث المباشر على تيك توك

أثناء البث عليك تجنب بعض الأمور مثل تجنب ذكر أي معلومات شخصية تخصك مثل رقم الهاتف أو محل الإقامة أو ظهور أي أمور شخصية في البث مثل الخلفية وغير ذلك، الضغط على تبويب وقف تشغيل خدمات الموقع حتى لا يتم تتبعك من قبل أي شخص ومعرفة محل إقامتك، وفي النهاية يمكنك البدء بحساب خاص لمشاهدة من يشاهد بثك المباشر من خلال تحديد من ترغب بدخوله إلى البث الماشر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    نجوم مصر