كيف يمكنك بدء فيديو بث مباشر على حسابك عبر الإنستجرام خطوة بخطوة

 

كيف يمكنك بدء فيديو بث مباشر على حسابك عبر الإنستجرام خطوة بخطوة 5 20/5/2020 - 6:32 م

للبث المباشر على الإنستجرام ، ستحتاج إلى تنزيل أحدث إصدار من الإنستجرام. إذا كنت من مستخدمي Android ، فيجب أن تلاحظ أنه تم تحديثه من تلقاء نفسه ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فانتقل إلى متجر Play وابحث عن الإنستجرام وانقر على التحديث.

بمجرد تحديث تطبيقك، عند إدخال الإنستجرام، يجب أن تلاحظ كيف يتوفر خيار فيديو مباشر جديد على قصص الإنستجرام الخاصة بك.

 كيف تستخدم البث المباشر في الإنستجرام على القصص.

كيف يمكنك بدء فيديو بث مباشر على حسابك عبر الإنستجرام خطوة بخطوة 1 20/5/2020 - 6:32 م

1-   في الجزء الأيسر العلوي من الشاشة، بجوار موجز السجل، سترى شعار الكاميرا. إذا قمت بالنقر فوقها، ستجد العديد من الخيارات لتسجيل الفيديو على الإنستجرام.

كيف يمكنك بدء فيديو بث مباشر على حسابك عبر الإنستجرام خطوة بخطوة 2 20/5/2020 - 6:32 م

2- بمجرد فتح علامة تبويب الكاميرا هذه ، لديك مجموعة من الخيارات في أسفل الشاشة ، بما في ذلك الوضع “العادي” ستجد أيضًا الخيار المسمى “مباشر” ، حيث ستتمكن من بث مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنستجرام مباشرة.

3- إذا قمت بالنقر فوق ” بدء تشغيل فيديو مباشر ” ، فسترى إشعارًا يظهر على الشاشة على النحو التالي: ” سنقوم بإعلام بعض متابعيك حتى يتمكنوا من الانضمام إليك.

كيف يمكنك بدء فيديو بث مباشر على حسابك عبر الإنستجرام خطوة بخطوة 3 20/5/2020 - 6:32 م

4- مقاطع الفيديو المباشرة متاحة فقط أثناء البث المباشر وستختفي بعد ذلك “. بمجرد قبول ذلك ، يمكنك البدء في البث المباشر على الإنستجرام لأي من المتابعين الذين يرغبون في الانضمام إليك.

5- لإنهاء البث المباشر على الإنستجرام ، انقر فوق الزر الأيمن العلوي ” إنهاء ” وقم بالتأكيد بالنقر فوق الزر “إنهاء الفيديو”.

كيف يمكنك بدء فيديو بث مباشر على حسابك عبر الإنستجرام خطوة بخطوة 4 20/5/2020 - 6:32 م

 

في كل مرة تبدأ فيها بث فيديو مباشر على الإنستجرام ، سيتلقى متابعيك إشعارًا دفعًا يتم فيه إعلامهم بأنك تقوم بالبث المباشر. تعد الإمكانية أساسية لهذه الوظيفة الجديدة ، حيث لن يتمكن الأشخاص من رؤية ما تقوم بتسجيله إلا أثناء البث المباشر ، ولن يتم حفظه في السجل الخاص بك مثل قصص الإنستجرام ، ما لم تشاركه. بعد انتهاء بث الفيديو المباشر ، سترى خيارًا لمشاركة البث المباشر ، بمجرد النقر عليه ، سيكون الفيديو متاحًا لمدة تصل إلى 24 ساعة.

مع أحدث إصدار من الإنستجرام ، يمكنك أيضًا البث المباشر مع صديق الآن.

تعطيل التعليقات من المستخدمين أثناء البث المباشر.

قد ترغب في التحقق من إعداداتك الشخصية من أجل تعطيل التعليقات من المستخدمين أثناء البث المباشر وتجنب بعض المستخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو المباشرة الخاصة بك أيضًا. يمكنك القيام بذلك عن طريق

  •         انقر على زر “الإعدادات” وهو ثلاث نقاط رأسية في أعلى يمين صفحة ملفك الشخصي.
  •         مرر لأسفل إلى ” إعدادات القصة ” .
  •         اختر تفضيلاتك كما تريد.