كيف تكون كابتن مع “كريم” وماهي شروط القبول في العمل مع Careem


خدمة كريم من أشهر وأفضل خدمات النقل في العالم وخاصة في الوطن العربي، حيث تعتبر من أفضل الخدمات البديلة للتاكسي حيث انها خدمة مرحية ومضمونة وأيضاً بأسعار معقولة، careem تمكنك من حجز الرحلات والسيارات في مصر والوطن العربي، كما قامت شركة كريم بإطلاق الخدمة في مصر حيث حققت نجاحا باهرا، حيث أنها تمكنك من الحصول على خدمة نقل تفوق الروعة بالإضافة الى انها تعد أكثر أمانا وراحة الركاب من سيارات التاكسي التقليدية، بالإضافة الى انها تتيح لك رحلات بأسعار معقولة خاصة بعد ارتفاع وغلاء أسعار البنزين والمحروقات في مصر، كما أنه بإمكانك التواصل مع شركة كريم في حالة وجود خطأ أو في حالة ما قد نسيت شيئا في السيارة.

كيفية التواصل مع خدمة كريم

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم الخاص بهم وذلك لاستقبال الشكاوى والمقترحات على مدار 24 ساعة طوال الاسبوع.أيضاً بإمكانك التواصل من خلال الرسائل المباشرة عبر تطبيق كريم، حيث انه يمكنك ارسال رسالة للشركة تحمل الشكاوى والمقترحات.

أرقام خدمة عملاء تأجير السيارات كريم careem في مصر

هناك ثلاث طرق للتواصل مع الدعم الفني الخاص بشركة كريم، حيث انه يمكنك التواصل مع الشركة مباشرا على صفحتهم الرسمية على الفيس بوك وإضافة رقم الرحلة وسيتم الرد عليك.
بالإضافة الى انه يمكنك التواصل مع الدعم الفني الصوتي مع خدمة العملاء مباشرا على داخل مصر على الرقم الخاص بهم الذي ستجده في البرنامج.
وأيضاً يمكنك ارسال رسالة بريد الالكترونى الخاص بالشركة من خلال نموذج الإتصال على الموقع الرسمي لشركة كريم.

كيف يمكنك ان تكون كابتن مع كريم

يمكنك استخدام سيارتك في زيادة دخلك وتوفير المزيد من المال حيث أنه يمكنك القيام ببعض الرحلات مقابل مبالغ جيدة بالإضافة الى ان شركة كريم تتيح لك أموال رائعة مقابل الرحلات حيث انها تراقب حركة السير وتحتسب حركة السير بالكيلو متر اما إذا كنت في حالة تريد الانضمام الى كريم لابد ان يكون لديك الشروط التالية.
تعليق لوحة اجرة وليس ملاكى على السيارات التابعة للشركة.
كما أنه لابد من المتقدم امتلاك بطاقة ضريبية وسجل تجاري نشط.
بالإضافة الى انه لابد من امتلاك رخصة قيادة مهنية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. عبدالرحمن يقول

    اريد العمل .لكن ألموقع لا يعمل