كيف تقوم بتغيير مظهر شريط التحكم أو التنقل في هاتفك بطريقة سهلة

هناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة سهلة وبسيطة من أجل تغيير مظهر هواتفهم الذكية، وذلك من أجل تغيير شكل الهواتف الخاصة بهم وهذا سيجعلهم يشعرون بنوع من الاختلاف، ويمكن أن يساعد ذلك في تقليل الملل الذي قد يشعرون به عندما يستخدمون هواتفهم، وليس ذلك فقط بل أن هذا التغيير يمكن أن يساعدك في استخدام هاتفك بشغف مرة أخرى، وخاصة أصدقائك الذين يستخدمون هاتفك من حين لآخر سيلاحظون هذا التغيير بالفعل.

كيف تقوم بتغيير مظهر شريط التحكم أو التنقل في هاتفك بطريقة سهلة 6 18/6/2021 - 12:15 ص

وعندما نتحدث عن تغيير مظهر الهاتف سوف نجد أن هناك الكثير من التطبيقات المتخصصة في تغيير تصميم واجهة المستخدم للهاتف، وهناك تطبيقات أيضا متخصصة في تغيير الأيقونات والخلفيات وما إلى ذلك، ومعظم هذه التطبيقات متوفرة على متجر جوجل بلاي.

وفي مقال اليوم سنتحدث عن تغيير لون شريط التحكم الموجود في أسفل هاتفك، حيث أن معظم التطبيقات الأخرى ستجد أنها تقوم بتغيير مظهر هاتفك ولكن بشكل مبسط مثل تغيير الثيم أو الخلفية، ولكن في مقال اليوم يمكنك أن تضع بصمتك بشكل أوضح على هاتفك وهذ الأمر سيكون من خلال تغيير مظهر شريط التحكم، كما أن هذا التغيير يكون في الألوان مثل تغييره إلى الأسود أو الأبيض أو الوردي أو الأحمر.. والكثير من الألوان الأخرى.

بالطبع هناك الكثير من التطبيقات الأخرى ولكن اخترنا لك في مقال اليوم التطبيق الأنسب لهذا الإجراء الذي ستقوم به على هاتفك لتتمكن من تغييره إلى الأفضل وهو تطبيق “Navbar Apps” لأجهزة الأندرويد، وهو تطبيق تمت برمجته خصيصاً لمهمة تغيير منظر شريط التحكم على الهواتف، وتستطيع من خلاله إضافة لمسة رائعة للغاية على منظر شريط التحكم لديك، وهذا ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين، لذلك دعونا نتعرف على كيفية تشغيله حتى تقوم بتغيير هاتفك إلى الأفضل، فقط اتبع الخطوات التالية.

الخطوات..

كيف تقوم بتغيير مظهر شريط التحكم أو التنقل في هاتفك بطريقة سهلة 1 18/6/2021 - 12:15 ص

1- قم بتحميل التطبيق من متجر “جوجل بلاي” وتثبيته من خلال الرابط الرسمي للتطبيق من ” هنا “.

كيف تقوم بتغيير مظهر شريط التحكم أو التنقل في هاتفك بطريقة سهلة 2 18/6/2021 - 12:15 ص

2- قم بالضغط على أيقونة التطبيق، ثم الضغط على “Lets Do it”.

كيف تقوم بتغيير مظهر شريط التحكم أو التنقل في هاتفك بطريقة سهلة 3 18/6/2021 - 12:15 ص

3- في النافذة التالية التي سيفتحها التطبيق لك هي منح بعض الأذونات للتطبيق لكي تمده ببعض الصلاحيات على هاتفك وهذا الامر طبيعي لأنه سيقوم ببعض التعديلات على شريط التنقل في هاتفك.

كيف تقوم بتغيير مظهر شريط التحكم أو التنقل في هاتفك بطريقة سهلة 4 18/6/2021 - 12:15 ص

4- بعدها مباشرة سيفتح لك التطبيق نافذة بها خيار “Active App” قم بالضغط عليه.

كيف تقوم بتغيير مظهر شريط التحكم أو التنقل في هاتفك بطريقة سهلة 5 18/6/2021 - 12:15 ص

5- بعد تطبيق الخطوات المذكورة بالأعلى سيمنحك التطبيق الكثير من الخيارات التي من شأنها تغيير مظهر شريط التحكم لديك، فقط اختر ما يناسبك من الخيارات الظاهرة لك.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.