كيف تقوم بإنشاء ورفع صفحة ويب احترافية على الإنترنت بضغطة زر واحدة وفي ثوانٍ فقط

يستخدم الكثير من الناس مواقع الإنترنت لأغراض مختلفة تخدم مصالح معينة في مختلف المجالات، ولتصميم أي صفحة او موقع الكتروني عليك إتقان لغة برمجة واحدة كحد أدنى لتكون جيداً على الأقل في مجال تصميم المواقع الإلكترونية على الإنترنت، ويمكنك أيضاً الاستعانة بمواقع مدونات خاصة لتصميم المواقع بواسطة القوالب الجاهزة مثل موقعي وورد بريس وبلوجر اللذان يمكنانك من تصميم أي نوع من المواقع التدوينية الخاصة بالكتابة على الإنترنت أو بالتجارة الإلكترونية أو حتى المواقع الشخصية، ويمكن البدء في تصميم مثل هذه المواقع بدون خبرة تُذكر في مجال البرمجيات.

كيف تقوم بإنشاء ورفع صفحة ويب احترافية على الإنترنت بضغطة زر واحدة وفي ثوانٍ فقط 3 18/6/2021 - 12:28 م

ومن الطرق البسيطة التي تمكنك من تصميم أي صفحة على مواقع الإنترنت أداة موقع PublishThisEmail الخاصة بتصميم الصفحات البسيطة على الإنترنت لمختلف الأغراض، ويمنحك ذلك الموقع خاصية رائعة تتمثل في إمكانية بناء صفحة خاصة بك بسرعة وبدون أي خبرة سابقة، والرائع في الموقع أنه يعمل باللغة العربية كما أن آلية عمله بسيطة جداً وغير معقدة.

كيف تقوم بإنشاء ورفع صفحة ويب احترافية على الإنترنت بضغطة زر واحدة وفي ثوانٍ فقط 1 18/6/2021 - 12:28 م

يعمل موقع PublishThisEmail على إنشاء صفحات الكترونية من أجلك عبر إرسال الطرف الأول “أنت” إيميل مصحوب بالنص الذي تريده أن يظهر في موقعك لجهة يخصصها لك الموقع، ويقوم الموقع بعد إرسالك للإيميل بتحويل رابط خاص في بريدك يقودك لصفحتك التي أنشأها الموقع لك في ثوانٍ معدودات، ويوفر عليك الموقع الكثير من الوقت والجهد خصوصاً وإن كان الغرض الذي نويت انشاء الصفحة لأجله بسيطاً ولا يستحق وقتاً وجهداً كبيرين.

كيف تقوم بإنشاء ورفع صفحة ويب احترافية على الإنترنت بضغطة زر واحدة وفي ثوانٍ فقط 2 18/6/2021 - 12:28 م

  • طريقة تصميم صفحة على الإنترنت في ثوانٍ معدودة:
  1. قم بفتح موقع PublishThisEmail من هنا.
  2. ستجد الواجهة الترحيبية في الموقع والتي تعرفك على الموقع بشكل مبسط، اضغط على خيار “Try it” الموجود باللون الأحمر، وانتظر حتى يظهر لك إذن الإرسال.
  3. قم بتجهيز رسالة يظهر بها النص الذي تريده أن يظهر بالإضافة للخطوط العريضة في الجوانب.
  4. أرسل ما كتبته في إيميل للبريد الموجود في الموقع وانتظر قليلاً.
  5. سيظهر لك رد على البريد الذي أرسلته في صندوق الوارد لديك، افتح الرابط الموجود في الرسالة وستجد الصفحة التي قم بكتابة محتواها، يمكنك مشاركة الرابط لنشر صفحتك بين اصدقائك.

إذا أردت مسح الصفحة من على الإنترنت قم فقط بالضغط على خيار “Delete” الموجود في الرسالة ذاتها وانتظر قليلاً حتى يتم حذف الصفحة بشكل نهائي.