كيف تعرف أنك محظور على واتساب ؟

يقدم تطبيق المراسلات الفورية واتساب العديد من الميزات، ومنها هو حظر جهة اتصال لم تعد ترغب في التحدث إليها، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا لك أن يتم حظرك من قبل جهة اتصال لديك، ولكن كيف تعرف أنك محظور على واتساب؟، وعلى الرغم ان واتساب لا يوفر طريقة مؤكدة لاكتشاف هذا التصرف ( بغض النظر عن جهة الاتصال التي تخبرك بذلك) فإنه هناك عدة إشارات ودلائل التي يمكن أن تؤكد ما إذا تم حظرك بالفعل أم لا، فإذا كنت في موقف تشعر أنك محظور فلا ضرر من تجربة هذه الخطوات التي سيرد بيانها في هذه المقالة فتابعوا معنا.

كيف تعرف أنك محظور على واتساب

كيف تعرف أنك محظور على واتساب

كيف تعرف أنك محظور على واتساب
كيف تعرف أنك محظور على واتساب

الدلائل والعلامات

هناك 5 طرق يمكن من خلالها الإجابة على كيف تعرف أنك محظور على واتساب، وتشمل التالي:

  • البحث عن آخر اتصال لجهة الاتصال تمت رؤيتها عبر الإنترنت في نافذة الدردشة، هذه هي الطريقة الأولى والأسهل للتحقق مما إذا تم حظرك، وعلى الرغم من أن هذا ليس تأكيدًا، لأن جهة الاتصال ربما تكون قد غيرت للتو إعدادات آخر ظهور، إلا أنها بالتأكيد من بين العلامات على حظرك.
  • ابحث عن تحديثات لصورة الملف الشخصي لجهة الاتصالن حيث لن تتغير صورة الملف الشخصي للمستخدم أبدًا وستشاهد دائمًا في حالة حظرك الصورة التي تم وضعها عندما كانت جهة الاتصال تتحدث معك ، فإذا لم تتمكن من رؤية التغييرات، فربما تم حظرك.
  • أرسل رسالة إلى جهة الاتصال: ستظهر دائمًا أي رسالة مرسلة إلى جهة الاتصال التي حظرتك علامة صح واحدة، مما يعني أنه تم إرسال الرسالة من جانبك، ولكن لم يتم تحديثها إبدًا إلى علامة الصح المزدوجة، مما يعني أنه تم تسليم الرسالة .
  • كيف تعرف أنك محظور على واتساب “اتصل بجهة الاتصال”: لن تفلح أي من المحاولات لإجراء مكالمة عبر واتساب إلى جهة الاتصال التي ربما تكون قد حظرتك.
  • قم بإنشاء مجموعة مع جهة الاتصال على واتساب: الخطوات السابقة يمكن أن تفشل بسبب خطأ يسيط في شبكة الإنترنت، وبالتالي لا يمكن اعتبارها كشفًا نهائيًا إذا تم حظرك أم لا، ولكن هذه الطريقة ستزيل الشكوك التي تساورك مع جهة الاتصال التي تظن أنها حظرتك، فحاول إنشاء مجموعة واتساب، فإذا تم الترحيب بك فلست محظورًا، أما إذا ظهرت رسالة ” ليس مسموحًا لك بإضافة جهة الاتصال هذه” ” فهذا بالتأكيد يعني أنه تم حظرك.