كيف تسترجع خط فودافون؟

إذا كنت قد فقدت خط فودافون و تريد أن تسترجعه فعليك قراءة هذا الموضوع و اتباع الخطوات التى سيتم شرحها. و نتيجة للإجراءات التى اتخذتها وزارة الإتصالات فى مصر من فرضها أوامر لشركات المحمول (المصرية للإتصالات – فودافون – إتصالات – أورانج) بإجراء عملية تصحيح لقاعدة عملاء الشركات و حذف الخطوط المسجلة لديهم التى توجد بها بيانات خاطئة أو بيانات وهمية.

كيفية الاستعلام عن الرصيد فودافون

و بعد أن قامت شركات المحمول الأربعة بتصحيح قاعدة بيانات العملاء لديهم تم حذف عدد 7 ملايين خط محمول نتيجة لوجود بيانات وهمية أو خاطئة. و فى هذا المقال سوف نشرح طريقة استرجاع خط فودافون.

كتابة رقم الخط المستعلم عنه فى فودافون فى ورقة جانبية حيث سوف نحتاج إلى إعطاء هذا الرقم إلى خدمة العملاء. البطاقة الشخصية معك. الاتصال على رقم 888 و هو الخط المباشر من فودافون لكى تتواصل مع خدمة العملاء.

عند الاتصال على رقم 888 ثم الضغط على رقم 1 لكى تستطيع التواصل مع خدمة العملاء باللغة العربية. و بعد ذلك استمع لمدة ثوانى لكى تستمع إلى أرقام الخدمات و بعد ذلك اضغط على رقم 0 عندها سيتم توصيلك بأحد ممثلى خدمة عملاء فودافون.

ممثل خدمة عملاء فودافون سيطلب منك بعض البيانات مثل رقم الخط المراد استرجاعه و الرقم القومى و العنوان الموجود فى البطاقة و ذلك لكى يتأكد من أنك أنت المالك لهذا الرقم. بعد ذلك سيقوم ممثل خدمة عملاء فودافون بكتابة طلب استرجاع خط و فى خلال 24 ساعة أو 48 ساعة سيتم الموافقة على طلبك باسترجاع خط فودافون.

بعد قبول طلب استرجاع الخط اذهب إلى أقرب فرع لفودافون و اعطهم البطاقة الشخصية لكى يتأكدوا من البيانات الخاصة بك على أن تكون هى نفس البيانات الموجود فى الطلب. عندما يتم التأكد سوف تدفع مبلغ 5 جنيه و تستلم شريحة جديدة لخطك من فودافون.

نستنتج من كل ما سبق من أنه لكى تسترجع خطك فى فودافون لابد أن تكون أنت المالك الحقيقى للخط و أن تكون كل البيانات الموجودة فى الشركة هى نفس البيانات الموجودة فى بطاقة الرقم القومى الخاصة بك. أن تقوم أنت بإجراء اتصال شخصى بخدمة عملاء فودافون لكى يتم تقديم طلب باسترجاع خط.