كيف تستخدم موقع جوجل كساعة عد تنازلي مع منبه؟ اليكم الطريقة.

من منا لا يستخدم موقع ومحرك بحث جوجل Google مرة واثنان وعشرة باليوم الواحد وأكثر؟ طبعا كل من يستخدم شبكة الانترنت فهو يعتمد بشكل أساسي وكبير على محرك البحث الاشهر بالعالم جوجل Google. تصدر موقع البحث جوجل على عرش قائمة مواقع البحث بالعالم واكتسابه لأكبر شعبية على الاطلاق من قبل مستخدمي الانرنت ليس اعتباطيا وإنما يرجع ذلك إلى تعدد الخدمات التي باتت تقدمها هذه الشركة العملاقة لكل مستخدمي الانترنت بالعالم وأغلب هذه الخدمات مجانية تماما وأولها الخدمة التي تهم الأغلبية بشكل أساسي وهي خدمة البحث بكل أنواعها.

كيف تستخدم موقع جوجل كساعة عد تنازلي مع منبه؟ اليكم الطريقة. 1 18/3/2015 - 2:25 ص

unnamed

و لم تكتفي شركة جوجل بتقديم الخدمات المجانية للعالم كله بل أنها وفرت للجميع فرص ممتازة للعمل وربح المال عن طريق برنامجها الشهير جوجل ادسنس Google AdSense فبهذا البرنامج فإن جوجل تعطي الفرصة لكل من أراد أن يعمل من منزله ويربح المال بعد إنشاء حساب جوجل أدسنس Google AdSense وفق لشروط ومتطلبات محددة لمن أراد فتح حساب. كما تقدم جوجل Google خدماتها الموجهة لأصحاب الشركات والمصانع وغيرها والذين يودون إشهار شركاتهم أو منتجهم في أي دولة أو مكان يريدون عن طريق برنامج Google Adwords. أما بالنسبة لخدمات جوجل المجانية على غرار خدمة البحث فهي كثيرة جداً وتحتاج لموضوع خاص لذكرها ومنها على سبيل المثال لا الحصر خدمة جوجل ايرث Google Earth وله إستخدامات عدة أهمها أنه دليل لمعرفة عنوان أي مكان تريده في أي دولة بالعالم وذلك بإظهاره على خريطة الكرة الارضية.

google-timer

و تسارع جوجل في كل يوم في تقديم خدمات مجانية جديدة لزوار موقعها وهي عديدة كم قلنا. واحدة من هذه الخدمات المجانية البسيطة ولكنها مهمة للكثيرين هي خدمة ساعة العد التنازلي مزودة بمنبه صوتي وامكانية تكبير الشاشة لتملأ سطح المكتب بالكامل ويمكن كتم المنبه الصوتي أيضا.. لاستخدام هذه الخدمة عليك فقط التوجة لموقع محرك البحث جوجل Google وكتابة كلمة timer في خانة البحث والنقر على زر البحث وستظهر لك خانة الوقت بالساعة والدقيقة والثانية لتحدد بعد كم من الوقت تريد أن يتم تنبيهك..



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.