كيف تزيد أرباحك مع نظام مشاركة الأرباح

بعد توجه الكثير نحو نظام مشاركة الأرباح؛ رغبتاً في تحقيق دخل مادي من الإنترنت، واستثمار وقتهم لتحقيق دخل جيد وممتاز، يبقى لديهم اسئلة عديدة منها: كيف استطيع زيادة أرباحي، كيف أربح يومياً مبلغ ممتاز، ماهي المواضيع الأكثر ربحاً، ماهي استراتجيات الربح الجيدة.

كيف تزيد أرباحك مع نظام مشاركة الأرباح 1 17/1/2015 - 9:25 ص

الإجابة على هذا السؤال هي خطوات وأساليب سأذكر لك منها ما ينفعك لزيادة أرباحك عبر نظام مشاركة الأرباح وإذا اتبعت هذه الطرق ستربح يومياً مبلغ محترم وجيد بإذن لله،  علماً أن هذه الخطوات يظهر آثرها بعد فتره من تطبيقها وستلاحظ الفرق بإذن لله ولا يسعنا موضوع واحد لذكرها جميعها لكن سأذكر أغلبها راجياً من الله العلى القدير أن يوفقكم لزيادة أرباحكم.

زيادة الأرباح

المحتوى - مشاركة الأرباح
المحتوى والموقع – مشاركة الأرباح

المحتوى والموقع

عليك العناية في اختيار الموضوع وكتابته جيداً وتنسيقه بشكل ممتاز واختيار الكلمات المناسبة والعناية بترابط الجملة ودائماً أحرص على أن عدد الكلمات يكون أكثر من 200 كلمة كي برز في محركات البحث ويأخذ موقع جيد كل ما بحث شخص عن الموضوع الذي تتحدث عنه يظهر موضوعك من أول نتائج البحث.

عليك اختيار مواضيع عليها طلب للمدى البعيد مثال: تضع وصفات الأدوية الشعبية والطعام وماشبه أو طريقة حل مشكلة معينة أو تتكلم عن حادثة قديمة أو تضع موضوع مدعم بالصور لشيء معين لأن هذه المواضيع يدوم عليها البحث طويلاً لأشهر وبعض المواضيع لسنوات إذاً أرباحها لن تتوقف!.

لا تقم بخياطة المحتوى المقصود (كيف ذلك؟) من المعروف أن سياسة جوجل أدسنس تمنع وضع المحتوى المنسوخ ونشره لأن ذلك يسبب مشكلة للموقع الذي تستخدم فيه مشاركة الأرباح ومن المؤكد أن موقع مشاركة الأرباح سيمنع نشر موضوعك لذلك يلجأ البعض إلى عمل موضوع ينسخ فيه من عدة مصادر ويدمج ما نسخه بشكل لا يستطيع الموقع معرفة الموضوع بأنه منسوخ،  لكن ذلك لن يعطي موضوع أهمية بالغة في محرك البحث جوجل، وستخسر الوقت دون أي نتيجة تذكر.

ضع العنوان المناسب للموضوع واحرص على اختيار الكلمات الجيدة واجعل المصداقية طريقك لا تضع عناوين زائفة وكاذبة تخالف الموضوع لأنك لن تستطيع الربح بهذه الطريقة؛ ستخسر ثقة القارئ عندما يعلم أن مواضيع زائفة وليس فيها أي مصداقية نهائياً.

أحرص على استخدام علامات الترقيم قدر الإمكان لأنها مفيدة لك لتنسيق الموضوع ولمحركات البحث أيضاً.

أختر المواقع الجيد للمشاركة لأن هناك مواقع عديدة وكثيرة لـمشاركة الأرباح وخوصاً الأجنبية اما العربية فهناك مواقع رائدة لذلك عليك اختيار الموقع بناءً على قوته في محركات البحث، وما يقدم لك من امتيازات وخصائص فبعض المواقع تفتح المشاركة بـ 80% والبعض أقل وأكثر لذلك اختر الموقع القوي ولو كانت نسبة المشاركة فيه اقل من المواقع الاخرى ولذلك حرصاً على زيادة عدد الزوار.

أستهدف دولاً ذات قيمة نقرة عالية مثلاُ إذا كان موضوع عربياً استهداف دول الخليج فهي دول ذات نقرة عالية لدى جوجل أدسنس غالباً ودولة مصر ذات نقرة متوسطة تقريباً وهناك دول عربية ذات نقرة جداً مخفضة فعليك العناية واختيار مواضيع تهم الدول ذات النقرة المرتفعة.

تستطيع الربح من الأخبار العاجلة لكن هذه المواضيع أرباحها لفتره معينة أي لفترة الخبر فقط لن تستمر معك طويلاً فقط بنهاية يوم ذلك الخبر، لكن إذا كانت لديك رغبة في الأخبار أختر أخبار مهمة جداً وعليها طلب وبحث وتهم دولاً ذات نقرة عالية.

خذ مكانك في الموقع (كيف ذلك؟) حاول تتطوير نفسك في ذلك الموقع الذي تشارك فيه الأرباح وتنبي لك قاعدة من الزوار من نفس الموقع حيث تجعلهم يتابعون مواضيعك وذلك بأسلوبك واختيار المواضيع الجيدة وحاول تطوير مكانتك في ذلك الموقع وتحسين رتبتك من كاتب إلى محرر وهكذا تزداد الامتيازات التي لديك.

مهم جداً مدة بقاء الزائر لها علاقة بزيادة الأرباح كل ما زاد بقاء الزائر في الصفحة اعلم إن أرباحك تزداد لذلك حاول كتابة محتوى يبفي الزائر قدر الإمكان في الصفحة.

مهم جداً لا تستخدم أي مواقع لجلب زوار لموضوعك لأن ذلك يسبب حضر لك ومشكلة للموقع عليك الانتباه من ذلك.

دعم الموضوع وتنسيقه

زيادة - مشاركة الأرباح
زيادة الأرباح – مشاركة الأرباح

أدعم موضوعك بالصور والفيديوهات كي يكون موضوعك متكامل وتجعل الزائر ينشر موضوع ويعود له يومياً من الأيام، ويكون الموضوع قوياً.

أنشر موضوعك في الشبكات الاجتماعية، وأحرص على نشره في المكان المناسب (كيف ذلك؟) مثلاً قمت بكتابة موضوع عن حل مشكلة تقنية وتريد نشره في الفيس بوك ولديك 50 مجموعة منوعة في الفيس بوك هل تذهب وتنشر الموضوع في 50 مجموعة؟ لا تقوم بوضع موضوعك في المجموعات المناسبة كي تحصل على زوار يناسبون اهتمامك ولا تحصل على حضر وتجاهل من باقي الاعضاء فعندما تقوم مرة ومرتين بعمل هذه الحركة ستحصل على تجاهل من الناس بشكل عام.

طور من نفسك وراقب أرباحك عندما تنشر عدد من المواضيع عد بعد فتره وراقب أرباح كل منهم كي تعرف أفضل ما عليك نشره ولا تضيع وقتك في اشياء لن تستفيد منها !.

ليس كل المواضيع تعتمد على النشر أو بشكل أوضح ليس كل المواضيع مربحها الفيس بوك ! فالمواضيع الإخبارية بالدرجة الأولى أخبار قوقل تتصدرها لذلك عليك الانتباه لهذه النقطة فبعض المحررين والناشرين يعتقدون أنه دون النشر لا أرباح لهم ! وهذا مفهوم خاطئ لأن ذلك يعتمد على الموضوع إذا كان الموضوع إخباري ويتجاوز عدد كلماته 250 تقريباً ومنسق ومقسم حسب الترويسات H1 وH2 عنوان جانبي وفرعي وما شبه والموضوع موجود في موقع قوي وله زواره وله قوته في محركات البحث كل هذا يساهم في الربح دون النشر !.

دائماً أجعل نفسك على إطلاع بطرق الأرشفة والسيو – طرق السيطرة على محركات البحث – (أبحث في جوجل).

حاول دائماً المحافظة على خفة الموضوع بضغط حجم الصور كي تتحمل الصفحة سريع ولا تخسر الزائر (تستطيع ضغط الصور عبر موقع tinypng أو dynamicdrive).

حاول قدر الإمكان استخدام كافة الأدوات التي يوفرها لك الموقع لدعم موضوعك بشكل تام وتجعله كاملاً من كل النواحي مثلاُ أداة التدقيق الإملائي التي يوفرها موقع نجوم المصرية لنا نحن الناشرين.

الكلمات الدلالية استعمل معها الخط العريض B.

الصورة التي تظهر كغلاف للموضوع (الصورة البارزة) أحرص على اختيارها صورة جذابة معبرة عن الموضوع دون خداع وبصدق.

ختاماً اتمنى أنكم قد استفدتم من النصائح، وإن شاء الله تتحسن ارباحكم أكثر فأكثر وخطوة بخطوة إلى طريق الربح.