كيف ترسل رسائل لنفسك على الواتساب ؟؟! أسرار واتس آب

هل يمكن أن أرسل رسالة لنفسي على واتساب؟، نعم يمكنك ذلك فأسرار واتس آب لا تنتهي وذلك بطريقة سهلة وذكية جداً لكن لما احتاج أن أرسل رسالة لنفسي؟، توفر تلك الخاصية الخصوصية في حفظ بعض البيانات التي تعد تذكيراً لبعض الأحداث أو حفظ بعض المعلومات البسيطة والتي لا تحب أن تشاركها مع أحد.

كيف ترسل رسائل لنفسك على الواتساب ؟؟! أسرار واتس آب

إن كان لديك 2 واتساب على خطين منفصلين فلا بأس وهنا يمكنك أن تراسل نفسك على خطك الثاني ويمكنك عمل مجموعة واتساب خاصة بك لحفظ أي شيء ترغب به ولا تود أن تشاركه مع أحد غيرك، ولكن إن لم تكن تمتلك خط هاتف محمول آخر فتابع السطور التالية.

كيف ترسل رسائل واتساب لنفسك

  • الخطوة الأولى قم بفتح المتصفح الخاص بك مثل جوجل كروم  ثم قم بفتح تاب جديد.
  • تأكد من وجود شبكة عنكبوتية تعمل جيداً.
  • بعد ذلك قم بكتابة /wa.me// ثم كتابة رقم هاتفك ثم أنتر.
  • قم بإضافة رمز البلد قبل رقم الهاتف حتى تعمل الخاصية بشكل مثالي.
  • إن لم تكتب رمز البلد سيظهر لك رسالة إن الرقم الذي أدخلته غير صالح.
  • بعد كتابة الرقم بشكل صحيح سيظهر لك صفحة واتساب وسترى رقم هاتفك في الأعلى وأسفله ستجد مربعا مكتوباً عليه متابعة للدردشة.

كيف ترسل رسائل لنفسك على الواتساب ؟؟! أسرار واتس آب 1 3/10/2021 - 4:00 ص

سيقوم واتساب بعرض كافة محادثاتك على التطبيق وستجد نافذة منبثقة والتي ستستخدمها للدردشة إلى نفسك على الواتساب كانت تلك إحدى الحيل الكثيرة المستخدمة في التطبيق الشهير.

تحديث: – هناك المزيد من المزايا والتحديثات التي قام بها مطورو واتساب مثل التحكم في الرسائل الصوتية فمن خلال الضغط المطول على رمز الميكروفون والإفلات يمكنك التحدث لفترة طويلة دون أن تضطر إلى الضغط طول فترة تسجيل الصوت، كما أنه من خلال برنامج مساعد يمكنك تحويل الرسائل الصوتية إلى نصية وهناك التحكم في حجم ولون الخط.

ضمن أسرار واتساب التي لا يعلمها الكثيرون هو إمكانية إرسال رسائل بدون حفظ الرقم وذلك من خلال فتح صفحة في متصفح جوجل كروم أو فاير فوكس  والدخول إلى رابط //wa.me/phonenumber وهو رابط خاص بواتساب ويب قم باستبدال فون نمبر برقم الهاتف الذي ترغب في محادثته وبدون أن تحفظه أي كان المكان أو الدولة التي يقيم فيها.

اترك تعليقاً