كيف تحول هاتفك الذكي لجهاز اتصال لاسلكي يستقبل الرسائل النصية والصوتية مجاناً وبدون انترنت

تتلخص الأسباب التي تضطرك للتواصل اللاسلكي مع الناس في أن هناك العديد من المواقف التي قد تشعر فيها بعدم الأمان أو بضرورة التواصل مع شخص ما عند ضياعك في مكان لا تعرفه مثلاً أو عند انقطاع الإنترنت لديك أو في حالة فقدان القدرة على الاتصال الهاتفي في الأماكن النائية، وكان الناس قد استخدموا قديماً الاتصال اللاسلكي للتواصل فيما بينهم قبل خروج تقنيات الاتصال الحديثة للضوء وقتها، ويستخدم رجال الأمن وأفرد الشرطة والجيوش تقنيات الاتصال اللاسلكي غير الهاتفي للتواصل فيما بينهم في الغابات والصحارى وتلك الأماكن التي قد لا تتوفر فيها أي شبكة.

كيف تحول هاتفك الذكي لجهاز اتصال لاسلكي يستقبل الرسائل النصية والصوتية مجاناً وبدون انترنت 3 30/6/2021 - 11:07 ص

وأراهنك عزيزي القارئ على أنك لم تكن تعلم من قبل بأن هاتفك الحديث المزود بأحدث تقنيات الاتصال – والذي تقوم يومياً بتزويده بالرصيد – قادر على عمل اتصال لاسلكي يعمل بكفاءة فائقة، هكذا من دون إضافة أي أسلاك أو شرائح اتصال تعمل بالأقمار الصناعية، وبالطبع فإنه وبعد قراءتك لهذا المقال ستتعرف على الطريقة التي يمكنك بها تحويل هاتفك المحمول لجهاز اتصال لاسلكي اعتماداً على اتصال الوايفاي في هاتفك فقط.

كيف تحول هاتفك الذكي لجهاز اتصال لاسلكي يستقبل الرسائل النصية والصوتية مجاناً وبدون انترنت 1 30/6/2021 - 11:07 ص

تتيح لك هذه الطريقة اتصالاً لاسلكياً مجانياً عن طريق الوايفاي في هاتفك، وتسمح لك هذه الطريقة بالاتصال بمن يشاركونك نقطة الاتصال النقالة التي تستخدمها عند محاولتك مشاركة اتصال الانترنت مع أحد أصدقائك على سبيل المثال، ولن تكلفك هذه الطريقة أي شيء ولن تستهلك باقة هاتفك، وتوجد بالطبع تطبيقات للقيام بذلك وجميعها تقريباً تعمل بشكل مجاني.

  • كيفية تحويل هاتفك لجهاز اتصال لاسلكي:

كيف تحول هاتفك الذكي لجهاز اتصال لاسلكي يستقبل الرسائل النصية والصوتية مجاناً وبدون انترنت 2 30/6/2021 - 11:07 ص

  1. قم بتحميل تطبيق Voxer من هنا للأندرويد، ومن هنا للآيفون، ويعد تطبيق Voxer واحداً من بين أفضل التطبيقات من هذا النوع.
  2. يوفر لك تطبيق Voxer مميزات لا حصر لها بالنسبة لاتصال لاسلكي، ويوفر لك تطبيق Voxer ميزة المراسلات النصية والرسائل الصوتية كما أنه يسجل المكالمات في ذاكرة مخصصة بالتطبيق، ويوفر تطبيق Voxer كل هذه المميزات وأكثر مما يجعل منه التطبيق الأبرز في هذا الشأن.
  3. ويحظى تطبيق Voxer في متاجر التطبيقات على تقييم عالٍ، ويستند تقييم Voxer في جوجل بلاي “4 نجوم” على أكثر من 232,500 مراجعة و10 مليون تحميل.