كيف تحصل على حساب جوجل أدسنس فى أسرع وقت

الحصول على حساب جوجل أدسنس أصبح هدف كل من يريد أن يربح من الإنترنت. فى مقالنا هذا سوف نقوم بشرح كيفية الحصول على حساب أدسنس فى أسرع وقت من خلال إنشاء مدونة و كتابة المقالات فيها. يتميز حساب جوجل أدسنس أنه أحد برامج شركة جوجل مما يضمن سهولة الربح من خلاله.

كيف تحصل على حساب جوجل أدسنس فى أسرع وقت 1 21/7/2020 - 3:29 م

حساب جوجل أدسنس هو حساب يستطيع من خلاله الناشر أن يكتب مقالات و تقوم جوجل بوضع إعلانات فى مقالاته على أن تكون للناشر نسبة من خلال نشر هذه الإعلانات فى موقعه. و يتم احتساب أرباح الناشر من خلال عدد مرات تصفح الزائر للمقال و عدد ضغطات الزائر على الإعلانات التى تظهر بالمقال.

شروط الحصول على حساب جوجل أدسنس

هناك شروط لكى تحصل على حساب جوجل أدسنس عليك باتباعها و عدم تجنبها حتى لايتم رفض طلبك فى الحصول على حساب جوجل أدسنس :

1- بريد إلكترونى من جوجل gmail

2- شراء موقع و ربطه بمدونة بلوجر التابعة لجوجل.

3- كتابة 25 مقال فى مجال واحد و بلغة واحدة.

4- قالب مدفوع يتجاوب مع اللابتوب و الموبايل.

4- مظهر القالب متناسق مع الموقع.

5-وجود صفحات : ساسة الخصوصية و من نحن و الاتصال بنا.

6- المقال الواحد لا يقل عن 500 كلمة.

بعد توافر هذه الشروط فى موقعك ستقوم بالدخول على حساب جوجل أدسنس https://www.google.com/adsense و تقوم بتسجيل بياناتك الشخصية, مع مراعاة عدم كتابة أى بيانات خاطئة و تكتب رابط الموقع الخاص بك. و بعد يومين سيأتيك الرد من جوجل أدسنس بموقف حسابك من المراجعة و بعد ذلك فى أى وقت ستصلك رسالة من جوجل بالموافقة على نشر إعلانات فى موقعك و بذلك تكون قد انضممت إلى حساب جوجل أدسنس.

فى الشروط السابقة, لابد لك من أن يكون الموقع بكل مقالاته عن مجال واحد مثل أن يكون هدف الموقع هو نشر موضوعات خاصة بالرياضة أو عن الأزياء أو عن تعليم البرمجة و غيرهم الكثير من الموضوعات. كذلك لابد ألا يقل المقال الواحد عن 500 كلمة على أن يشتمل المقال على الكلمات المفتاحية للمقال.

سحب الأرباح من جوجل أدسنس عن طريق استقبال كود رقمى يتم صرفه من الويسترن يونيون. أقل مبلغ للسحب من جوجل أدسنس هو 100 دولار أمريكى, يتم صرفها كل شهر عندما يصل رصيدك إلى 100 دولار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.