كيف تحذف تعليقاتك القديمة المحرجة من على الفيسبوك

أصبحت شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” على الإنترنت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية لذلك ربما نكتب على حساباتنا الشخصية شكوى أو ألمًا في حياتنا قد نندم على كتابته ومشاركته مع المتابعين والأصدقاء في الماضي، ونسعى إلى حذفه لذلك نقدم لكم أسهل طريقة لتحقيق ذلك في الخطوات البسيطة القادمة.

كيف تحذف تعليقاتك القديمة المحرجة من على الفيسبوك

 

طريقة حذف تعليقاتك القديمة المحرجة من على الفيسبوك

1- ادخل على صفحتك الرئيسية.

2- استخدم مربع البحث واكتب بالإنجليزية  Search  واكتب بعدها الكلمة المراد البحث عنها، والخدمة حاليًا تعمل بكفاءة لمَن يكتبون تعليقاتهم بالانجليزية لكن لا مانع من كتابة في مربح البحث ما تريد في العربية أيضًا.

وبذلك ستصل إلى المشاركات المذكور في الكلمات المراد حذفها بكل سهولة، لكن هناك مشكلة أخرى وهي أن مشاركات أصدقاءك الذين كتبوا نفس الكلمة تظهر هي الأخرى، ولربما هم الآخر رافضين أن تظهر مشاركتهم في محرك بحث موقع “فيسبوك” لذلك الحل في الخطوات القادمة.

عماد الدين السيد طالب مصري من المحتمل أن يكون أول عربي مسلم سيتم ترحيله مطرودًا من الولايات المتحدة الأمريكية لو نجح المرشح المحتمل للحزب الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب، ولذلك هدد… أكمل القراءة ←

الدخول إلى قسم Privacy أو الخصوصية باللغة العربية ثم أختار من قائمة Who can see my stuff واختر close  من قائمة Limit the Audience for old Posts on Your Time كما هو موضح في الصورة أدناه:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد