كيف تحترف استخدام الجيروسكوب.. هذه أفضل اعدادات الجيروسكوب لتثبيت السلاح في PUBG Mobile

PUBG Mobile هي واحدة من أشهر ألعاب المحمول التنافسية، وهي واحدة من ألعاب المعركة الملكية الرائدة، مع قاعدة لاعبين مهمة.

وإطلاق النار هو أحد أبسط آليات اللعبة، يعتبر إتقان التحكم في الارتداد جزءًا مهمًا، وأحد الخطوات الأولى، ليصبح لاعب PUBG Mobile محترف.

وهناك العديد من الطرق للسيطرة على الارتداد في البنادق في اللعبة، حيث يلعب بعض اللاعبين بالإعدادات اليدوية، بينما يستخدم الآخرون الجيروسكوب للحصول على سرعة أفضل والتحكم في لعبتهم.

 

 

يُعرف الجيروسكوب بأنه يعطي سرعة مذهلة أثناء التصويب، وأيضًا سيطرة على مكان إطلاق الرصاص مرة واحدة.

ومن الصعب اللعب بجيروسكوب، ولكن بمجرد اعتياد اللاعبين على هذا النظام البديل، تصبح طريقة لعبهم أفضل بكثير في PUBG Mobile.

سوف نلقي نظرة على كيف يمكن لأولئك الذين لا يزالون جددًا على الجيروسكوب التحكم في الارتداد في اللعبة.

 

 

 السيطرة الارتداد مع الجيروسكوب:

 

 

  • للتحكم في الارتداد باستخدام الجيروسكوب، يحتاج اللاعبون إلى إمالة هواتفهم لأعلى، وهذا يعني إمالة الجزء العلوي من الهاتف حيث تستقر أصابع السبابة، كما هو موضح في الصورة أعلاه.
  •  وأفضل طريقة للتحكم في الارتداد باستخدام مزيج من الجيروسكوب والتمرير، باستخدام أصابع السبابة / الإبهام.
  • هذا الأمر سيعطي تحكمًا إضافيًا في الارتداد، وسوف تستقر معظم الرصاصات التي تم إطلاقها في الاتجاه المطلوب، سيكون استخدام أصابع السبابة / الإبهام ضئيلًا، وسيدير الجيروسكوب معظم العمل.
  • يجب أن تعلم أن تجاهل استخدام التحكم في الارتداد يمكن أن يسيء توجيه الرصاص، والتحكم في الارتداد عن طريق التمرير باللمس يمكن أن يتحكم في اتجاه الرصاص، ومع ذلك يحصل اللاعبون على مساحة محدودة على شاشة الهاتف للتنقل والتحكم في التصويب.
  • وهذا هي ميزة الجيروسكوب، لأنه يمكّن اللاعبين من إمالة هواتفهم للتحكم في الارتداد، كما أنه يقلل من الوقت المستغرق في استهداف الأعداء.
  •  يمكن أن تقلل الجيروسكوبات بشكل أساسي من استخدام التمرير اليدوي على الشاشة، فلن يحتاج اللاعبون إلا إلى إمالة أجهزتهم في معظم المواقف.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد