كيف تتعلم مهارة المخاطبة في اللغة الإنجليزية في فترة قصيرة أون لاين

يعاني الكثير من الناس بمختلف لغاتهم ولهجاتهم من مشكلة عويصة تتبادر للأذهان عند تعلم أي لغة جديدة، إنها عقدة الممارسة والتي يعتبرها قسم كبير من متعلمي اللغات عائقاً لا يمكن تلافيه ابداً بيد أنك قد تجد أن المشكلة بسيطة إذا ما قُورنت بمشاكل أكبر تواجه الناس عند خوض تجربة تعلم أي لغة جديدة.

كيف تتعلم مهارة المخاطبة في اللغة الإنجليزية في فترة قصيرة أون لاين 4 25/6/2021 - 11:38 ص

ومن المشاكل الأُخرى التي تواجه العديد من الأشخاص عند تعلم أي لغة جديدة هي صعوبة تعلم المهارات الأساسية في أي لغة مثل الكتابة والاستماع والتحدث، ولا تعتقد أن هذه المشاكل صعبة الحل لأن الحل بين يديك ويمكنك البدء في تنفيذه فور انتهائك من قراء ة هذا المقال.

  • المهارات اللازمة لتعلم أي لغة جديدة:

كيف تتعلم مهارة المخاطبة في اللغة الإنجليزية في فترة قصيرة أون لاين 1 25/6/2021 - 11:38 ص

  • الاستماع:

يجب على من يريدون تعلم أي لغة إتقان مهارة الاستماع، ومهارة الاستماع هي إتقان الكيفية التي يتم بها تلقي الحديث من الطرف الآخر وفهمه.

  • الكتابة:

تعد الكتابة مهارة مهمة جداً لا يجوز التغاضي عنها أبداً، وتفيد مهارك الكتابة في ترجمة أفكارك لنصوص باللغة التي تتعلمها باحترافية.

  • القراءة:

مهارة القراءة مهمة ايضاً، ويجب على المتعلمين إتقان مهارة القراءة أولاً ومن ثم الاتجاه لإتقان بقية المهارات.

  • الحديث:

الحديث أو المخاطبة كما يدعوها البعض، مهارة أساسية سنتطرق لكيفية تعلمها من السطور أدناه.

لإتقان مهارتي الاستماع والمخاطبة عليك إيجاد مجتمع يحتوي على عدد من متحدثي اللغة التي تتعلمها، وإن لم تجد هؤلاء الأشخاص فلا تقلق لأنك ستتمكن من إيجادهم والدردشة معهم بشكل افتراضي، ولن يختلف ذلك كثيراً عن قيامك بالدردشة مع اشخاص موجودين على مقربة منك في الحياة الواقعية.

توجد العديد من التطبيقات والمواقع الالكترونية في عالم الانترنت التي تمكنك من ممارسة اللغة التي تتعلمها بشكل جيد عن طريق الممارسة، وتتيح لك الممارسة فرصة أفضل لتعلم اللغة بشكل سريع، وأفضل تطبيق للقيام بذلك هو تطبيق Hallo المخصص للدردشات الصوتية.

ويتيح لك تطبيق Hallo إمكانية الدخول لغرف دردشة كتابية مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم، وبالطبع يمكنك الدردشة بالصوت مع اشخاص من مختلف أنحاء العالم كما يمكنك الدخول لغرف يديرها معلمون متخصصون يقومون بتعليمك اللغة أون لاين.

تطبيق Hallo مخصص في الأصل لتعليم اللغة الإنجليزية لكن يمكنك إيجاد أشخاص يتحدثون لغات أخرى في التطبيق مثل اللغة الفرنسية والألمانية أو الإيطالية، ويستخدم التطبيق يومياً آلاف الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.

كيف تتعلم مهارة المخاطبة في اللغة الإنجليزية في فترة قصيرة أون لاين 2 25/6/2021 - 11:38 ص

  • متطلبات تشغيل التطبيق:

كيف تتعلم مهارة المخاطبة في اللغة الإنجليزية في فترة قصيرة أون لاين 3 25/6/2021 - 11:38 ص

  • يتطلب منك تطبيق Hallo تسجيل الدخول بواسطة حساب جوجل الخاص بك أو بواسطة حساب الفيسبوك.
  • عليك التحلي بأساليب الحديث والمناقشة بتهذيب حتى لا تتعرض للحظر، ويعرضك إغلاق المكالمات بسرعة لخطر الحظر أيضاً.

حمل التطبيق من هنا للأندرويد.

حمل التطبيق من هنا للآيفون.