كيف اعرف اني استهلكت من شريحة البيانات موبايلي

يجب ان اعرف كم استهلكت من شريحة البيانات موبايلي لكي أتمكن من الاستمتاع بالإنترنت طوال اليوم؟ هذا السؤال طرح كثيرا بعد أن أصبح استخدام الأنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي امرأ أساسي يتم ممارسته بشكل يومي من قبل الكثير، معرفة استهلاكك من الشريحة يساعدك بالاشتراك بجميع الخدمات المجانية المتوفرة داخل شركتي موبايلي، تابعونا للتعرف اكثر.

كيف اعرف اني استهلكت من شريحة البيانات موبايلي 1 21/4/2020 - 5:13 ص

موبايلي

هي شركة كبرى تعمل بمجال الاتصالات داخل المملكة السعودية، تم تأسيسها عام 2004م بالاتفاق مع مؤسسة اتصالات الإمارات ومجموعة كبيرة من رجال الأعمال سعوديين، استطاعت شركة موبايلي الحصول على رخصة عمل وأصبحت شركة كبرى تحمل علامة تجارية تميزها بين شركات الاتصالات بالعالم بعد إصدار ملكي من المملكة السعودية باستخدام الهاتف المحمول داخل المملكة السعودية.

توفر شركة موبايلي خدمات للكثير من القطاعات الرئيسية مثل قطاع الأعمال، وقطاع الأفراد، أيضا قطاع المشغلين، بعام 2008 حصد  الكثير من النجاح بسبب استراتيجية ممتازة قامت بالعمل عليها لتوفير أفضل خدمة لعملائها.

كيف اعرف اني استهلكت من شريحة البيانات موبايلي

البعض يرغب بمعرفة استهلاكه بشكل مستمر لكي يتمكن من شحن الشريحة قبل الانتهاء خاصة إن كان يستخدمها بإجراء الاجتماعات وتنفيذ المهام الخاصة بعمله عن بعد، لهذا الآمر وفرت شركة موبايلي كود خاص من خلاله يتمكن المستخدم من معرفة عدد الجيجا المستخدمة وعدد الجيجا المتبقية، بهذا أصبح أمر الاستعلام عن إستخدام باقة الإنترنت أمرا سهلا من موبايلي.

فاحرص مستخدمي شبكة موبايلي على الاستعلام عن الاستهلاك بشكل مستمر لكي تتمكن من ضبط استهلاك، حال واجهتك مشاكل بالتشغيل أو الاستعلام فقم بالتواصل مع شركة موبايلي على ” #11411* “.

خطوات الاستعلام عن استهلاك الشريحة من موبايلي

  1. نقوم بفتح لوحة اتصال الهاتف ثم نقوم بكتابة هذا الكود” # 2*1411*” ثم نقوم بالنقر فوق زر الاتصال.
  2. سوف ينتقل بنا الكود إلى لوحة بها جميع البيانات الخاصة باستهلاك منذ بداية شحن الشريحة.

ملحوظة

بحال تنفيذ الخطوات السابقة ولم يظهر لنا بيانات الاستخدام يجب أن نعلم بأننا قمنا باستهلاك كل الرصيد الموجود بهذه الباقة، يمكنك الشحن من جديد أو شحن باقة إضافية لاستكمال استخدام الإنترنت.

مميزات شركة موبايلي

  • تعتبر واحدة من أقوى شركات الاتصال التي تستطيع توفير تغطية قوية لجميع العملاء بالمملكة السعودية، فقد استطاعت تغطية 35000 كيلو متر.
  • تتميز جميع باقات موبايلي السعر المنخفض مقابل خدمات وتغطية ممتازة، دقيقة الاتصال داخل شركة موبايلي تساوي 35 هلله للجميع.
  • توفر الشركة لجميع مستخدميها إمكانية التحويل من نظام إلى نظام أخر بسهولة وبدون رسوم.
  • تمنع المستخدم الكثير من المميزات مثل أضعاف أضعاف الباقة عند الشحن، تمنحهم أيضا دقائق مجانية وميجابايت بشكل مستمر.
  • تمنح العميل باقات ممتازة للاتصال الدولي بأقل سعر دقيقة اتصال، كما تمنحه أضعاف الباقة عند القيام بشحن رصيده، يمكن استخدام الرصيد الإضافي للمكالمات والإنترنت.
  • تتيح لعملائها استخدام تطبيق واتس اب مجانا، وجميع التطبيقات الأخرى بأقل استخدام.
  • من الحين إلى الأخر تقوم بإرسال أكواد لعملائها تمنحهم وحدات إضافية مجانية يمكنهم استخدامها بالأنترنت أو الاتصال الهاتفي.

نصائح لترشيد استخدام الأنترنت من شريحة موبايلي

  • يجب الحرص على عدم فتح الفيديوهات بشكل مبالغ به، فاعلموا بان الفيديوهات تجعل الرصيد ينتهي بسرعة.
  • قم بغلق الشريحة بحال عدم الاستخدام لمنع تلقي الإشعارات الغير مرغوب بها التي تستهلك من الرصيد.
  • احترس من الألعاب الإلكترونية وخاصة الألعاب الأون لين فهي تستنفذ مساحة كبيرة من باقة الإنترنت.
  • قم بمتابعة كل ما هو جديد على شبكة موبايلي للتعرف على كيف اعرف اني استهلكت من شريحة البيانات موبايلي، وجميع العروض المقدمة من الشركة.