كيف أكتب كومنت فاضي على الفيسبوك ؟؟

وسائل التواصل الاجتماعي بها من الأسرار مالا نهاية والبعض يحتفظ بالقليل من الأسرار حتى يبهر غيره ويجعله متحير من الطريقة المستخدمة ومن الإبهارات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك هو كتابة الكومنت الفاضي على تعليقات الفيسبوك أو نشر بوست فارغ ولا يحتوي على أيه كلمة ويستغرب الأصدقاء ويتساءلوا عن كيفية عمل ذلك.

كيف أكتب كومنت فاضي على الفيسبوك ؟؟

كيف أكتب كومنت فاضي على الفيسبوك

هناك عدة طرق لكتابة الكومنت الفارغ في فيسبوك ومن تلك الطرق هو كتابة كود الكومنت الفاضي ويكون بتلك الطريقة، الضغط على ALT في لوحة المفاتيح على أن يكون الضغط المطول مع كتابة تلك الأرقام مع الاستمرار بالضغط المطول (0،1،7،3) بالترتيب زيرو واحد سبعة ثلاثة ثم رفع يدك وانتر فتجد أن الكومنت الفارع أصبح في التعليقات، يجب الانتباه إلى أن تلك الطريقة من الحاسوب ولن تجدي معك من الهاتف.

كيف أكتب كومنت فاضي على الفيسبوك ؟؟ 1 29/9/2021 - 10:17 ص

الطريقة الثانية لكتابة كومنت فارغ من الكتابة

الطريقة الثانية وهي أيضاً تصلح من الحاسوب وهي بعد فتح الفيسبوك الخاص بك وعند الرغبة بتعليق فارغ على أحد البوستات قم بالضغط المطول على ALT ثم SHIFT ثم 1 وبعد ذلك الضغط على انتر ليظهر الكومنت الفارغ في التعليقات.

ماذا يعني الكونت الفارغ ؟

ترمز الكتابة الفارغة إلى عدة أمور منها التعبير عن (لا تعليق ) وهي حين لا ترغب في كتابة تعليق سلبي أو إيجابي على البوست، كما تعني ليس لدي ما أضيفه ، والكثير يستخدمها لمجر إظهار بعض الحيل لإبهار أصدقائهم وهو نوع من التباهي بمعلومات لا يعلمها الكثير من مستخدمي فيسبوك.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.