كيف أصبحت Fall Guys اللعبة الأشهر في العالم؟

أحدثت لعبة Fall Guys ضجة واسعة، أخيرا، رغم مرور نحو شهر على إطلاقها، في الـ 7 من أغسطس الماضي، إلا أنها تصدرت قائمة الألعاب الأكثر تحميلا على عدد كبير من منصات الألعاب المختلفة في هذه الفترة البسيطة.

كيف أصبحت Fall Guys اللعبة الأشهر في العالم؟ 1 10/9/2020 - 2:34 م

وتجاوز عدد تحميلات هذه اللعبة حاجز الـ7 ملايين، خلال شهر من إطلاقها، ولعل أبرز ما يميزها عن ألعاب التنافس والقتال أنها تتمتع بكوميديا غير عادية، فلا يمكن لمن يلعبها أن يمتنع عن الضحك خلال اللعب لما تقدمه اللعبة من طرافة غير معهودة.

وتنعكس الكوميديا مبدئيا، بحسب مشاهير تنافسوا معا أو ضد بعضهم، ونقلوا تجربتهم لمتابعيهم، أولا في شكل بطل السباق الذي يظهر مثل حبة الحلوى jellybeans وطريقة الحركة الطريفة التي يتقدم بها خلال السباقات والتغلب على العقبات.

وتتجسد اللعبة كما تقول الشركة المنتجة لها باعتبارها ”اندفاعا جنونيا بين جحافل من المتسابقين معا عبر الإنترنت لاجتياز جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة حتى يبقى من بينهم منتصر واحد“.

وتفرض اللعبة على المتسابق أن يقاتل العوائق الغريبة، وأن يشق طريقه بين منافسين صعاب المراس، وتغلب على قوانين الفيزياء الثابتة بينما يتخبّط لبلوغ عرش العظمة.. ”تخلَّ عن كرامتك واستعد للفشل المضحك في سعيك للحصول على التاج“.