كيفية نقل دردشات واتساب من هاتف الآيفون إلى جهاز اندرويد دون فقدانها

تطبيق المراسلات واتساب الأكثر انتشارا كباقي وسائل التواصل الاجتماعي ذات شعبية كبيرة ويسمح باستخدام حساب واحد على هاتفك فقط فإذا كنت تريد استخدام منصة المراسلة الفورية وقد تريد تغيير جوالك إلى آخر جديد فيمكن أن يتم فقدان كافة الرسائل ولهذا سوف نبين كيفية نقل دردشات واتساب من هاتف الآيفون إلى أجهزة الأندرويد دون فقدانها.

نقل دردشات واتساب

كيفية نقل دردشات واتساب من هاتف إلي آخر

وفي وقت قريب أتاح تطبيق الواتساب إمكانية الاحتفاظ برسائلك ودردشاتك ومجموعاتك حتى عند تغيير الجوال من نظام تشغيل إلى آخر ولكن قد يتطلب الأمر عدد من الخطوات التي تتمثل في:

  1. عليك أولا توصيل الجهازين بكابل Lightning-to-USB-C وتتباين الخطوات التي سيتم اتباعها حسب نوع الهاتف الذي يتم استخدامه.
  2. افتح تطبيق الواتساب على هاتف الايفون ثم اضغط على الإعدادات.
  3. انقر على أيقونة الدردشات ثم يتم نقل الدردشات إلى جهاز أندرويد.
  4. انقر فوق أبدا وسيتم حفظ جميع الدردشات الخاصة بك وفي حالة كان الإنترنت بطيء قد يستغرب عملية الحفظ بعد الوقت.
  5. انتقل إلى إعدادات جوجل بيكسل  سيتم طرح السؤال في حاله إذا كنت تريد نسخ التطبيقات اختر كلمة نسخ ثم وصل الجهازين باستخدام الكابل الخاص بك ثم انقر على أيقونة Trust في جهاز الايفون.
  6. يتم متابعة إعدادات بكسل لربط الحسابات واترك الهاتف ليتم الانتهاء من نسخ رسائلك وسيتم الطلب منك إذا كنت ما تريد الاحتفاظ به وتأكد من تحديد التطبيقات.
  7. وبعد ذلك سيتم عرض رمز كود بعنوان نقل محادثات الواتس يتم المسح بشكل ضوئي باستخدام هاتف الايفون وانقر فوق أبدء عند فتح الواتس.
  8. يتم بعد ذلك فصل الكابل Lightning-to-USB-C ثم سجل الدخول إلى تطبيق الواتساب على هاتف الاندرويد باستخدام نفس رقم الجوال الذي تم استخدام حسابك به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.