كيفية معرفة قيمة الرصيد المستلف في اتصالات بالكود الجديد

كيفية معرفة قيمة الرصيد المستلف في اتصالات هو احد اكثر التساؤلات التي يتم طرحها بشكل مستمر من قبل الكثير من عملاء شركة اتصالات الشهيرة، حيث تتيح شركة اتصالات المصرية العملاء خدمة سلفني للعملاء اكثر من مرة وهي الخدمة التي تقدم للعملاء رصيد يسمح لهم في اجراء المكالمات او ارسال الرسائل في حالة انتهاء الرصيد الخاص بالعميل، وفي كثير من الاحيان يرغب الكثير من العملاء في التعرف على قيمة الرصيد المستلف حتى الان، وتتيح شركة اتصالات للعملاء هذه الخدمة من خلال كود مختصر، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال الكود المختصر المستخدم في الاستعلام عن قيمة الرصيد المستلف لعملاء شركة اتصالات المصرية.

كيفية معرفة قيمة الرصيد المستلف في اتصالات

كيفية معرفة قيمة الرصيد المستلف في اتصالات

تخصص شركة اتصالات المصرية للعملاء الراغبين في اتمام خدمة الاستعلام عن قيمة الرصيد المستلف اكثر من كود يمكن به اتمام هذه الخدمة، حيث من الممكن ان يتم استخدام احد هذه الاكواد المختصرة.

  • الاستعلام عن الرصيد المستلف يكون من خلال الكود *240#.
  • يمكن ايضا استخدام الكود *3*558# في الحصول على الخدمة.
  • او من خلال استخدام هذا الرمز *888# ثم الضغط على ايقونة الاتصال.

اهم خدمات سلفني من شركة اتصالات

تقدم شركة اتصالات دائما للعملاء الكثير من الخدمات المختلفة، واحد اهم هذه الخدمات هي خدمة سلفني والتي تتمثل فيما يلي.

  • خدمة مكالمة على النوتة، وهي الخدمة التي تتيح للعملاء اجراء مكالمة في حالة عدم وجود رصيد لمدة ثلاثة دقائق، وذلك متاح لكافة ارقام الهواتف للشبكات المختلفة او الاتصال بالهواتف الارضية ايضا.
  • خدمة رنلي على النونة هي احد الخدمات المميزة التي تتيح للعميل الاتصال برقم الهاتف الخاص به والتي تتيح الاستخدام للعميل اكثر من عشر مرات ويكون تكلفتها حوالي 25 قرش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.