التخطي إلى المحتوى
كيفية معرفة الوقت الذي قضيته على Facebook

هناك الكثير من الذين يقضون وقتاً طويلاً على على تطبيقات التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق الفيس بوك، لذلك سنتعرف اليوم في هذا الموضوع عن كيفية معرفة كم من الوقت وانت تتصفح تطبيق الفيس بوك.

حيث أن هذه الميزة تم اضافتها في الآونة الأخيرة من تحديثات الفيس بوك المستمرة، وتعتبر هذه الميزة مفيدة جداً ورائعة لتقسيم وقتك على هذا التطبيق.

في بادئة الأمر تتوجه إلى خيار الاعدادات والخصوصية في تطبيق الفيس بوك، بعد الضغط على هذا الخيار سوف تظهر قوائم متفرعة تتضمن الاعدادات، اختصارات الخصوصية، وقتك على فيسبوك، اللغة، أداة انشاء الرموز وكل الاختصارات.

بكل سهولة سوف تضغط على خيار وقتك على فيسبوك، وستظهر لك أوقات جلوسك وتصفح لهذا التطبيق مقسمة على ايام الاسبوع.

وهناك العديد من المزايا غير معرفة وقتك على الفيس بوك منها تعيين منبه يقوم بتذكيرك اذا تجاوزت الحد الأقصى من الوقت على تطبيق الفيس بوك، كما يمكنك كتم الإشعارات التي تأتي من التعليقات والإشارات وغيرها كما يمكنك تخصيص نوع الأشعار ان كنت تريد الأشعار ان يأتيك في البريد الإلكتروني ام عن طريق التطبيق مباشرة.

كما يمكنك ايقاف إشعارات أعياد ميلاد اصدقائك في الفيس بوك، كذلك ايقاف إشعارات تحديث طلبات الصداقة اذا قام أحد الأشخاص بقبول الطلب الذي أرسلته إليه سيأتيك اشعار يمكنك ايقاف هذا الأشعار من نفس المكان.

ومن أهم المزايا في هذا الخيار من الاعدادات يمكنك تخصيص ظهور اخر الاخبار حيث يمكنك إعطاء أولوية بالظهور لصفحات محددة او أصدقاء تقوم بأختيارهم انت، حيث عند النقر على اي صفحة او صديق ستظهر عليه ايقونة شاهد اولاً.

واخر خيار يوجد وهو خيار الاصدقاء حيث عن طريقه يمكنك اضافة أصدقاء جديدين إلى حسابك او قبول طلبات تم إرسالها اليك، واهم شئ هو يمكنك اضافة الاصدقاء عن طريق جهات الاتصال والأرقام المخزنة في الهاتف حيث عن طريقها سيتم التعرف على على الفيس بوك الخاص به ويمكنك إرسال الطلب له.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.