كيفية فك الحظر عن رقمك في واتساب… أسرار whatsapp بين يديك

قد يقوم البعض بحظر رقمك على الواتساب بسبب الدعاية على التطبيق أو بسبب أن حسابك ينشر أحد الفيروسات بسبب الإعلانات الخفية بسبب التطبيق المزيف أو لأحد الأسباب التي تجعل جهات الاتصال حظرك بسببها وهنا يتدخل تطبيق وتساب في حظر حسابك وعدم مشاركته مع الآخرين.

كيفية فك الحظر عن رقمك في واتساب... أسرار whatsapp بين يديك

وهنا تود أن تقوم بفك الحظر عن رقمك في واتساب واستخدام رقمك والمشاركة مع الأصدقاء على الخاص أو أحد المجموعات المضاف إليها رقمك.

كيفية فك الحظر عن رقمك في واتساب

أولاً قم بمعرفة سبب الحظر لرقمك من المشاركة على واتساب حتى تستطيع توضيح الأمر لدعم البرنامج، بعد ذلك قم بفتح الواتساب الخاص بك أو الخاص بالرقم المحظور من على الهاتف أو من خلال واتس ويب ويجب أن تكون النسخة الأصلية من التطبيق، ثم خذ لقطة شاشة واحتفظ بها.

كيفية فك الحظر عن رقمك في واتساب... أسرار whatsapp بين يديك 1 28/9/2021 - 2:52 ص

ثم قم بالدخول إلى صفحة الدعم من خلال التطبيق وقم بمراسلتهم وأذكر سبب الحظر وقم بأضاح الأمر بكلام مفهوم لسبب المشكلة ثم رفق لقطة الشاشة إلى المحادثة ثم قم بإرسال الرسالة إلى الدعم وانتظر الإجابة عن الرسالة بعد مراجعة الحظر والأسباب التي قمت بتوضيحها.

بعد المراجعة إن كان هناك خطأ أو تم فهم الأمر بشكل خاطئ سوف يقوم الدعم في إعادة تنشيط حسابك مرة أخرى في خلال 48 ساعة من إرسال السبب ورفعه من قبل التطبيق، وفي نهاية المقال لا تنسى أن تجعل من يضيفك في مجموعات واتساب هم الأصدقاء فقط أو جهات اتصالك ولا تجعلها مفتوحه للجميع.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    عمر يحي عمر الدمامي