كيفية عمل رقم سري “للواتس آب” مُنفصل عن الهاتف لحماية جميع المُحادثات الخاصة بك

أصبح تطبيق whatsapp من أشهر التطبيقات في العالم التي يتم استخدامها لإجراء المُحادثات سواء عن طريق الكتابة أو الاتصال صوتياً، كما يمتاز أيضاً بعدم استهلاك قدر كبير من الإنترنت، لذلك يفضله الكثير من الناس حول العالم، بجانب أيضاً سهولة التنقل فيه والذي يتيح حتى للمبتدئين في عالم الانترنت استخدامه دون عناء.

رقم سري للواتس آب
حماية الواتس آب
تطبيق الواتس آب

كما يتم من خلاله إرسال الصور والفيديوهات وعمل جروبات سواء كانت للعائلة أو تابعة للعمل، وبناء على تلك الأمور يجب على كل شخص يستخدم تطبيق واتس آب أن يقوم بحمايته جيداً من الأشخاص الذين يريدون إقتحام الخصوصية، لذلك من خلال هذا المقال سوف أقدم لك كيفية عمل رقم سري للواتس اب بكل سهولة ويسر.

كيفية عمل رقم سري للواتس آب 2020

قبل أي شئ يجب عليك التأكد من أن الإيميل الخاص بك المُرفق في تطبيق whatsapp أمن تماماً ولا يفتحه شخص آخر غيرك، عزيزي القارئ إذا كان الهاتف الخاص بك يدعم بصمة اليد فسوف يطلب منك ذلك، وإذا كان لا يدعم فسوف يطلب منك إدخال نمط خاص، حتى تستطيع من خلاله فتح الواتس اب.

اتبع الخطوات التالية لعمل حماية للواتس اب مُنفصلة عن الهاتف بعد فتح التطبيق

  • الإعدادات.
  • الحساب
  • الخصوصية.
  • قفل باستخدام بصمة الأصبع (على حسب ما يشغله هاتفك للحماية)
  • استخدام الإصبع الذي تريد فتح واتس اب به.

بعد الانتهاء سوف يطلب منك المدة التي تريد أن يظل فيها التطبيق مفتوح بدون حماية حتى بعد أن يتم غلقه وهي حالاً، أي يتم  تفعيل الحماية بمُجرد أن يتم إغلاق التطبيق، أو بعد دقيقة أو 30 دقيقة، ويفضل بالطبع اختيار في الحال.

بدون أدنى شك استخدام حماية الميزة التي يوفرها الواتس اب أفضل بكثير من أي برامج أخرى للحماية، التي من الممكن أن يتم مسحها من الهاتف بمُنتهى السهولة ليصبح الواتس اب بدون تأمين، لكن حماية whatsapp نفسها لا يمكن إزالتها إلا بإزالة التطبيق نفسه، أو أن تقوم أنت بإيقافها.

وبذلك تكون قد قمت بتأمين كافة المحادثات المهمة بالنسبة لك دون قلق أو خوف من الآخرين، وفي حالة مواجهتك أي مُشكلة ثناء عمل حماية للواتس آب يرجى كتابتها في التعليقات أسفل المقال، وسوف أرد عليك بالحل في أقرب وقت ممكن بإذن الله.