كيفية شحن شدات ببجي موبايل النسخة الكورية PUBG KR 2020

تواصل لعبة ببجي موبايل جلب عشرات الآلاف من اللاعبين أسبوعياً وذلك نتيجة المميزات والإضافات التي تواصل اللعبة إطلاقها في حين وآخر، كما وقد وصلت عمليات تحميل اللعبة على كافة المنصات المتاح تنزيل اللعبة عليها إلى أكثر من 600 مليون عملية منذ انطلاقها عام 2017 على منصة الحاسوب، حيث وقد وصل اخر رقم التحديث هو 19 الذي  سيكون متاحاً للاعبين في اليوم السابع من شهر 7 من عامنا الجاري مع إضافات وتعديلات رائعة مستحدثة من البيئة الحربية الواقعية، وفي هذا المقال نضع لكم الطريقة الوحيدة والمضمونة لشحن شدات ببجي موبايل النسخة الأكثر رغبة النسخة الكورية.

كيفية شحن شدات ببجي موبايل النسخة الكورية PUBG KR

شحن شدات في لعبة ببجي الكورية

ستلاحظ كونك لاعب النسخة الكورية من بيجي موبايل أنه لا يوجد طريقة عامة وسهلة لشحن شدات في لعبة ببجي الكورية وخصوصاً أن الطريقة العامة والمعتمدة عند أغلب مواقع الشحن تخص النسخة العالمية الأصلية، وسبق أن تحدثنا عن كيفية شحن شدات في النسخة العالمية من خلال هذا المقال، أما بخصوص النسخة الكورية فهناك طريقة وحيدة فقط يمكنك من خلالها شحن شدات في النسخة الكورية الفريدة بالطريقة الرسمية، تابع في هذا المقال للتعرف.

شدات ببجي الكورية
شدات ببجي الكورية

طريقة وخطوات شحن شدات في لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية من مصدر رسمي

يمكنك من خلال متابعة الخطوات و البنود الموضوعة في الأسفل من المضي قدماً في مجال شحن شدات شدات UC نسخة ببجي الكورية، والخطوات الرسمية والوحيدة كالتالي:

  • الدخول إلى موقع مضمون ومجرب لشراء بطاقات جوجل بلاي أو بطاقات آي تونز للآيفون، مع مراعاة أنه يفضل دائماً شراء بطاقات أمريكية لرخص السعر.
  • بعد شرائك البطاقة من الموقع واتمام عملية الدفع هناك، الآن توجه لتنزيل برنامج VPN على هاتفك، وينصح باستخدام برنامج Snap VPN وذلك لأنه يتيح الاتصال بسيرفر أمريكا بشكل مجاني كاملاً، رابط التحميل للأندرويد، رابط التحميل للايفون.
  • قم بالاتصال بسيرفر امريكا “الولايات المتحدة”، ثم قم بمسح بيانات تطبيق جوجل بلاي وآب ستور من الاعدادات.
  • ثم قم بالدخول بعد مسح بياناته لمتجر جوجل بلاي وآب ستور ثم قم بإدخال رقم البطاقة التي قمت بشرائها لشحن رصيد في حسابك.
  • ثم قم بفتح اللعبة وقم بشراء عدد الشدات المراد، ستقوم اللعبة بشكل تلقائي بالاتصال بحسابك المشحون في جوجل بلاي أو آب ستور.
  • عليك تأكيد عملية الدفع أو الخصم لشراء الشدات بنجاح.

إذا واجهت أي مشاكل في متابعة الخطوات، يمكنك ترك مشكلتك في تعليق أسفل المقال لنتمكن من تقديم المساعدة لك.