كيفية شحن ببجي بدون دفع أموال مجانا 100% بالطريقة الذهبية المجنونة

يتساءل الكثيرون عن كيفية شحن ببجي بدون دفع أموال، وخاصة من الشباب الصغير الذي لا يمتلك المال ولا مصدر رزق، ويبحث عن الطرق المجانية في شحن شدات ببجي مجانا، تلك اللعبة التي تجد الملايين في عالمنا العربي يقضون أوقاتهم في لعب هذه اللعبة، حيث تمثل اللعبة عند البعض أهمية كبيرة جداً، نظراً لما تحمله اللعبة من خصائص رائعة تجعل اللاعب يحاول المداومة على ممارسة اللعبة دون توقف، ولكن في حالة عدم تمكن الشخص من شحن ببجي لا يستطيع أن يمارس اللعبة بشكل جيد.

كيفية شحن ببجي بدون دفع أموال مجانا 100% بالطريقة الذهبية المجنونة 1 28/8/2021 - 6:11 م

كيف تشحن ببجي بدون دفع أموال مجانا 100% بالطريقة الذهبية المجنونة

كيفية شحن ببجي بدون دفع أموال مجانا 100% بالطريقة الذهبية المجنونة
ببجي موبايل

الشحن المجاني في لعبة ببجي موبايل كثير للغاية ولكن هناك طرق ذهبية لا يعرفها الكثير من الأشخاص تساعدك في منحك عشرات الآلاف من UC ببجي مجانا، بدون أن يكون معك بطاقات فيزا كارد أو حساب بنكي، أبرز هذه الطرق كالتالي:

  • شحن ببجي مجانا من تطبيق سارع واربح:

قم بالدخول على متجر جوجل بلاي وابحث عن تحميل تطبيق”سارع واربح” ثم قم بتثبيت التطبيق، قم بفتح التطبيق ومنها قم بالدخول على القائمة الرئيسية ستجد 6 أيقونات من بينهم “اللعب مقابل الربح” في حالة القيام باللعب لوقت معين وتخطي عدد من المستويات ستحصل على عشرات الآلاف من النقاط، كما أن بالتطبيق طرق مختلفة لتجميع النقاط، بعد ذلك قم بالدخول إلي قائمة الاستبدال واستبدل النقاط إلي شدات ببجي موبايل مجانا.

  • الشحن مجانا من تطبيق Google Opinion Rewards:

بنفس الآلية السابقة يمكنكم شحن ببجي مجانا من خلال حصد النقاط من تطبيق Google Opinion Rewards، وتجد أن التطبيق متاح أيضا على متجر جوجل بلاي وابل ستور.

  • الحصول على شدات ببجي بدون دفع مصاريف مالية من خلال برنامج Ezcash المجاني.

تستطيع جميع النقاط من تطبيق Ezcash بسهولة جدا وتبديل النقاط إلي شدات ببجي مجانا من خلال بعض الخطوات التي تتشابه مع الطريقة السابقة.

طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا

بعد أن تمكنت من جمع النقاط واستبدالها إلي العدد الذي تريده من شدات ببجي موبايل، وإنهاء عملية الشحن، ونود تذكيركم بطريقة الشحن الإلكترونية مثل موقع شحن ببجي موبايل مجانا، وتعمد هذه الطريقة على الجوائز الذي يمنحها الموقع للأشخاص، حيث أن هناك فئات كثيرة تتبع هذه الطريقة، نظراً لسهولة استخدام هذه الطريقة، لا تحتاج سوي تسجيل الأيدي والدولة وعدد الشدات UC ثم تحديد طريقة دفع مناسبة تحصل منها على ضعف عدد الشدات.

إلي هنا قد وصلنا للختام نتمنى لكم التوفيق في إنهاء عملية الشحن بسرعة، ونوجه عنايتكم أننا مستمرون في الرد على تعليقاتكم أسفل هذا المقال كيفية شحن ببجي بدون دفع أموال مجانا 100% بالطريقة الذهبية المجنونة.



اترك تعليقا