كيفية زيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية بعيدًا عن المواقع المزيفة

يعتبر تيك توك من أفضل البرامج التي من خلالها يتم نشر فيديوهات قصيرة ممتعة للمشاهد، ويضم هذا التطبيق الملايين من الحسابات منها بالطبع الذي يملك العديد من المتابعين ومنها القليل وهؤلاء هم من عليهم قراءة هذا المقال من أجل زيادة متابعين تيك توك.

زيادة متابعين تيك توك 2021

ويلجأ العديد من المستخدمين إلى TikTok لغرض اكتساب شعبية ومتابعين من أنحاء الوطن العربي، ولكن الأمر ليس سهل على الاطلاق بل يحتاج مجهود وصبر وتقديم محتوى مميز، ومن أجل معرفة ذلك يجب فهم خوارزميات عمل تطبيق تيك توك جيدًًا من أجل اكتساب متابعين جدد وبكثرة يوميًا.

كيفية زيادة متابعين تيك توك

من أجل زيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية يجب أن نفهم أولاً كيف يقيم هذا التطبيق الفيديوهات أي كيف يفهم إذا كانت جيدة أم لا، لذلك تابع معي عزيزي القارئ السطور التالية من أجل المعرفة الكاملة وزيادة عدد متابعينك على تطبيق تيك توك.

متابعين تيك توك
زيادة متابعين تيك توك

يجب أن تعلم أن مدة مشاهدة الفيديو الخاص بك مهمة للغاية، على سبيل المثال إذا قُمت بنشر فيديو مدته 30 ثانية وكان معدل مشاهدته 10 ثواني، من خلال ذلك سيفهم الذكاء الاصطناعي أن الفيديو ليس جيدًا بما فيه الكفاية وبالتالي لن يعرضه على عدد أكبر من المشاهدين.

كما أن عمل حركة الاكسبلور مُهمة للغاية وهي عمل شير للفيديو على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وأيضًا الواتس آب ومن خلال هذا الأمر يفهم تيك توك أن الفيديو رائع للغاية وأعجب الكثيرين مما جعلهم ينشرونه في أماكن أخرى، فبالتالي يقوم بنشره لعدد أكثر من المتابعين ويتابعونك بعد رؤيتهم الفيديو المميز الذي تقدمه.

عمل الفيديوهات على الأغاني المُنتشرة والتي يحبها الجمهور، ولكن يجب أن تكون بجودة تصوير جيدة وبها أيضًا بعض الأقكار العميقة، ويمكنك اكتسابها من خلال مقدمي الفيديوهات الأجنبية وتقليدهم مع تغيير بعض الأشياء القليلة.

ويجب أن تعلم أن المشاهد هو شخص مثلك، لذلك في الأساس قبل تقديم الفيديوا للجمهور عليك أن تشاهد وترى أن ما كان يعجبك أم لا، وأيضًا إجعل المقربين منك يشاهدونه ويعطونك آرائهم حوله.

ولزيادة متابعين تيك توك أيضًا عليك عمل دويتو مع المشاهير في التطبيق، لأن من سيشاهد سيراك مع أحد مشاهير التطبيق فسيبقى أكثر وقت ممكن لمشاهدة الفيديوا مما سيجعل المقطع ينتشر بشكل أوسع ويتابعك الكثير من الناس.

الهاشتاج مهم للغاية أيضًا، لذلك عليك قبل نشر أي فيديوا خاص بك أن تقوم بكتابة هاشتاج مشهور، وأيضًا كتابة هاش تاج خاص بك يمكن لمتابعينك وغيرهم الوصول من خلاله إليك بمنتهى السهولة.

لذلك لا تصدق من يقولون أن هناك برامج تزيد المتابعين وأشياء من هذا القبيل، عليك العمل الجاد وتقديم محتوى فريد من نوعه من أجل بناء قاعدة جماهيرية قد تنفعك في التسويق أو العمل على يوتيوب والشهرة بشكل أسرع.