كيفية ربح المال من بلوجر

مع تقدم التكنولوجيا تم توفير عدد لا حصر له من الأعمال التي تستند بشكل أساسي إلى الانترنت، علاوة على أن المكسب العائد على العاملين من هذه الأعمال كبير جدًا، لهذا يلجأ الكثير من الأشخاص إلى هذه الأعمال من أجل الأرباح المالية، من ضمن هذه الأعمال وأكثرها شهرة القيام بمدونة بلوجر والربح من خلالها، في هذا المقال سنتطرق لمعرفة معلومات عن بلوجر كما سنوضح لكم كيفية ربح المال من بلوجر وطرق استغلال البلوجر من أجل زيادة الربح.

كيفية ربح المال من بلوجر 1 26/9/2020 - 2:49 م

معلومات عن البلوجر

كما ذكرنا لكم سابقًا فإن البلوجر خدمة من ضمن الخدمات الإلكترونية والتي تقام عبر الانترنت، علاوة على أن هذه الخدمة مجانية فلا تحتاج إلى دفع رسوم من أجل القيام بها.

البلوجر هو عبارة عن نظام يتم فيه نشر كل ما ترغب في نشره من كتابات ومقالات وصور عبر موقع إلكتروني أو الويب، هذه الخدمة المجانية مسؤولة من قبل شركة جوجل الأمريكية فهي مؤسسة هذه الخدمة ومالكتها.

علاوة على أن طريقة إنشاء مدونة بلوجر بجانب كونها مجانية إلا أنها أيضًا بسيطة جدًا وبمجرد البدء في إنشاء المدونة سوف تظهر لك الخطوات بالتدريج.

على الرغم من كون هذه الخدمة مجانية بالكامل إلا أنها تقدم لك المال لقاء ما سوف تقوم بنشره على المدونة الخاصة بك وكلما زاد عدد المشاهدات والمتابعين لك كلما زاد الربح الخاص بك، ولمعرفة كيفية ربح المال من بلوجر سنذكر لكم عدة طرق تفيدك في زيادة الأرباح.

اعلانات ادسنس

قامت شركة جوجل الأمريكية بتوفير خدمة تساعد الأشخاص الذين قاموا بإنشاء مدونة من أجل زيادة أرباحهم بشكل مضاعف عن طريق توفير خدمة جوجل ادسنس، فما هي هذه الخدمة؟ هذا ما سوف نتعرف عليه هنا:

خدمة جوجل ادسنس تعني القيام بإعلانات ودعايات على صفحتك.

بمعنى أنه إذا كانت المدونة الخاصة بك لديها زوار كثيره يمكنك استخدام هذه الخدمة وقبول الإعلانات لكي تظهر على مدونتك مقابل مبلغ مالي.

العمل في مجال التسويق

كيفية ربح المال من بلوجر من خلال العمل في مجال التسويق وهذا المجال مشابهه قليلًا لمجال جوجل ادسنس ولكن هنا تقوم بالتسويق للكورسات ومنتجات الآخرين مقابل مبلغ مالي.

هذا المجال يشترط أن يكون لديك خبرة كافية في أساليب التسويق وخاصة أسلوب التسويق الإلكتروني بحيث تمتلك قدرة على جذب انتباه الزائرين إلى المنتج الذي تقوم بالتسويق من أجله.

كما ينصح دائمًا بالتسويق دون المبالغة في المنتجات وحاول بقدر الإمكان وصف المنتجات بدقة وببساطة.

العمل في مجال الاستشارات

يمكنك معرفة كيفية ربح المال من بلوجر من خلال العمل في مجال الاستشارات فهو مربح إلى حد كبير، ويعني هذا تقديم النصائح والمعلومات التي يحتاج إليها الزائرين في مختلف المجالات.

هذا بجانب توفير الكثير من المعلومات عن الموضوعات النادرة والتي لا تتوافر بشكل كبير على الانترنت.

شيئًا فشيئا يمكن أن تصبح المدونة الخاصة بك من ضمن أكبر المدونات على الإنترنت والتي تظهر في النتائج الأولى على جوجل وبالتالي زيادة عدد الزائرين وبالتالي زيادة الأرباح.

هنا نكون قد انتهينا من مقالنا، ذكرنا لكم في هذا المقال كيفية ربح المال من بلوجر ومن ضمن الطرق المربحة استخدام اعلانات جوجل ادسنس، العمل في مجال التسويق، العمل في مجال الاستشارات، علاوة على أنه يمكنك زيادة أرباحك من خلال الاهتمام بمدونتك وتطويرها ومعرفة ما يطلبه الزائرون ومعرفة المواضيع التي تشغل تفكيرهم ويحتاجون لمعرفة معلومات وبيانات مفصلة عنه