كيفية حماية هاتفك من اللمسات العرضية والمتعمدة أثناء مشاهدتك للفيديوهات في اليوتيوب للأندرويد

يعاني الكثير من الناس من مشكلة مزعجة للغاية عند مشاهدة الفيديوهات من موقع اليوتيوب أو أي موقع أو تطبيق عند الضغط على شاشة الهاتف بالخطأ فيخرج التطبيق بك لسطح المكتب أو يقوم بإيقاف تشغيل الفيديو مؤقتاً بينما تستمتع انت ببعض الأغاني من اليوتيوب أثناء قيامك بأحد الأشغال، وبسبب تلك المشكلة الموجودة في هاتفك يتعكر مزاجك في ثوانٍ.

كيفية حماية هاتفك من اللمسات العرضية والمتعمدة أثناء مشاهدتك للفيديوهات في اليوتيوب للأندرويد 2 8/7/2021 - 8:43 ص

وبالتأكيد يوجد حل لهذه المشكلة السخيفة والتي تتسبب في تعكير مزاجك إلا أن هناك بعض الهواتف الجديدة من الفئة المتوسطة باتت توفر لك هذه الميزة للاستفادة منها بشكل عادي في هاتفك من دون الحاجة لتحميل أي تطبيقات أو برامج، وتوفر الهواتف الصادرة حديثاً فقط تلك الميزة ولكن إذا لم يتوفر هاتفك على هذه الميزة فلا تقلق فإن هناك بعض التطبيقات والبرامج المجانية التي توفر هذه الميزة للهواتف العادية من دون الحاجة لرووت او أي إجراء معقد آخر.

يعد تطبيق Touch Lock التطبيق الأبرز الذي يقدم لك هذه الخدمة مجاناً، ويقدم لك تطبيق Touch Lock إمكانية إغلاق شاشة هاتفك أثناء قيامك بتشغيل أي فيديو أو أثناء قيام الهاتف بأي إجراء أوتوماتيكي يمكن أن يتوقف إذا تعرض الجهاز للمسات عرضية مثل اجراء عمليات التحميل مثلاً أو تفريغ الذاكرة وخلافه، وكل ما عليك فعله لإقفال شاشة هاتفك هو أن تقوم بتحميل التطبيق أولاً من هذا الرابط للأندرويد، وللأسف لا يتوفر التطبيق للآيفون.

كيفية حماية هاتفك من اللمسات العرضية والمتعمدة أثناء مشاهدتك للفيديوهات في اليوتيوب للأندرويد 1 8/7/2021 - 8:43 ص

حمل التطبيق ومن ثم افتحه لتتعرف على آلية عمله، وسنشرح لك في السطور أدناه كيفية تشغيل التطبيق على هواتف أندرويد.

  1. قم بمنح التطبيق أذونات التشغيل في الخلفية من الضبط، وذلك للتأكيد على تشغيل التطبيق في الخلفية بشكل عادي.
  2. قم بتنزيل شريط الإشعارات “الستارة” وستجد أن هناك أيقونة مصغرة للتطبيق يظهر بها شعاره، قم بتشغيل أي فيديو أو قم بفتح تطبيق اليوتيوب، اسحب شريط الإعلانات وقم بالضغط على الأيقونة وبذلك لن يستجيب أي تطبيق تقوم بتشغيله للمسات العرضية أو المتعمدة، قم بوضع هاتفك بداخل جيبك واحظَ بالاستماع للفيديوهات الموسيقية أو فيديوهات المواعظ أو أياً كان نوع فيديوهاتك الذي تفضله.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.