كيفية حذف حساب تويتر بشكل مؤقت أو الحذف النهائي

اتبع هذه الخطوات أذا رغبت في حذف حسابك الخاص على تويتر

كيفية حذف حساب تويتر بشكل مؤقت أو الحذف النهائي 6 9/4/2020 - 5:57 م

1- تطبيق TweetDelete

هناك العديد من الخدمات المصممة لمساعدتك على إدارة سجل تويتر الخاص بك ومسحه. بعضها مجاني والبعض الآخر يتقاضى رسوم تسجيل. ولعل أشهر هذه الخدمات هي TweetDelete، وهي أداة ويب مجانية تتيح لك حذف سجل Twitter الخاص بك وتعيين مؤقت لحذف التغريدات المستقبلية.

كيفية حذف حساب تويتر بشكل مؤقت أو الحذف النهائي 1 9/4/2020 - 5:57 م

كيفية حذف حساب تويتر بشكل مؤقت أو الحذف النهائي 2 9/4/2020 - 5:57 م

2- تطبيق TweetEraser.

كيفية حذف حساب تويتر بشكل مؤقت أو الحذف النهائي 3 9/4/2020 - 5:57 م كيفية حذف حساب تويتر بشكل مؤقت أو الحذف النهائي 4 9/4/2020 - 5:57 م

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر قوة، يمكنك استخدام خدمة مدفوعة مثل TweetEraser والذي يكلف 5.99 دولارًا شهريًا ويسمح لك بحذف ما يصل إلى 3000 تغريدة في اليوم، بالإضافة إلى السماح لك بحذف التغريدات تلقائيًا من عمر معين. تحتوي الخدمة أيضًا على خيار غير محدود مقابل 8.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، مما يسمح لك بمسح السجل بالكامل مرة واحدة وتحميل ملفك أيضًا.

الخطوة 2: أرشفة تغريداتك (إذا رغبت في ذلك)

قبل اختيار خدمة لمسح سجل Twitter، ضع في الاعتبار أرشفة تغريداتك باستخدام Twitter إذا قررت الدفع مقابل الخدما، يمكنك تحميل هذا الملف لتخزينه بأمان. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالمجلد ببساطة، إذا كنت ترغب في العودة بشكل عرضي إلى فترة الثلاثة أشهر التي قمت بالتسجيل فيها على Twitter وكل ما يمكن أن تفكر فيه هو تغريدة الإفطار والطقس واستخدام الهاشتاج الخطير.

للصول إلى ملفك، انتقل إلى إعدادات Twitter، وانقر على علامة التبويب “بيانات Twitter الخاصة بك” في العمود الأيسر وانتقل لأسفل إلى “ملف Twitter”. من هناك، يمكنك طلب إرسال ملفك إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على Twitter.

كيفية حذف حساب تويتر بشكل مؤقت أو الحذف النهائي 5 9/4/2020 - 5:57 م

يمكنك، بالطبع  أيضًا، تدمير كل آثار وجودك على Twitter بدون نسخة احتياطية هذا، في رأيي المتواضع، هو الطريق الأقل مقاومة وأسلم طريقة لتجنب التدمير الذاتي. ولكن كل بمفرده.