كيفية تنزيل برنامج snaptube الأصلي لهواتف الاندرويد 2022

في تدوينة اليوم سوف نتعرف على طريقه تحميل تطبيق سناب تيوب النسخه الأصلية على هواتف الاندرويد. كما نعلم فإن snaptube هو تطبيق لتحميل الفيديوهات حيث جعل تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي أمراً سهلاً للغاية، وبصرف النظر عن ذلك فهو يوفر الكثير من المميزات الأخري. هذا التطبيق مفيد جداً وهو أحد أفضل التطبيقات لتنزيل الفيديوهات على الإطلاق.

كيفية تنزيل برنامج snaptube الأصلي لهواتف الاندرويد 2022

بينما يمكنك استخدام تطبيق snaptube لتنزيل الفيديوهات من على مواقع التواصل الإجتماعي، هو أيضاً تطبيق جيد جداً يمكن استخدامه لتحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية. حيث أنه عندما تختار فيديو لتحميله يعطيك مجموعة من الخيارات إما أن تقوم بتحميل الفيديو بجودة 1080p أو 720p أو 480p أو يمكنك تحميل الفيديو mp3 أو m4a كملف صوتي.

ما هو تطبيق سناب تيوب ؟

تطبيق سناب تيوب هو تطبيق يقوم بتحميل الفيديوهات بجودات مختلفة من مواقع التواصل الإجتماعي والعديد من المواقع الأخري حيث يدعم التطبيق أكثر من 50 موقع يمكنك تحميل الفيديوهات من عليها. يحتوي هذا التطبيق على الكثر من المميزات ويجعل تحميل الفيديوهات من أماكن مثل الفيسبوك، تويتر، انستقرام، وحتى اليوتيوب أمراً سهلاً جداً. بعد تثبيت هذا التطبيق لن تحتاج لأي من تطبيقات التنزيل الأخري.

هناك العديد من الميزات التي يقدمها تطبيق snaptube وبالإضافة إلى أنه في الأساس تطبيق لتحميل الفيديوهات، لكن يمكنك استخدامه أيضاً لتحميل الموسيقي. يوجد أيضاً في هذا التطبيق متصفح خاص به مدمج بداخله يمكنك استخدام هذا المتصفح لجلب الروابط التي تريد تحميلها مباشرةً دون الحاجه إلى التنقل بين التطبيقات المختلفة.

مميزات تطبيق سناب تيوب النسخة الأصلية

أحد الأسباب التي تجعلك تقوم بتحميل هذا التطبيق هو ميزاته الرائعة، وإذا كنت تتساءل عن ميزات هذا التطبيق، فيمكنك التحقق من الميزات التي سوف نذكرها تالياً.

  • تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

تطبيق snaptube هو تطبيق جيد جداً لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ويقوم بعمل ذلك بطريقة بسيطة جداً، يمكنك الدخول إلى موقع اليوتيوب مباشرةً من داخل التطبيق وعندما تقوم بفتح أي فيديو لمشاهدته سوف يظهر لك سهم كل ما عليك فعله هو الضغط على هذا السهم ثم اختيار جودة الفيديو التي تريدها وبعد ذلك تقوم بالضغط على تحميل ليبدأ تحميل الفيديو.

  • تحويل الفيديو إلى صوت

باستخدام تطبيق سناب تيوب يمكنك بسهولة تحويل أي فيديو تريده إلى ملف صوتي بدون أي مجهود. عندما تقوم بتشغيل أي فيديو على أي موقع وقبل بدأ التحميل، يمكنك تعيين خيار التنزيل ليكون بأي تنسيق صوتي وعند اكتمال التنزيل، سيتم تحويل ملف الفيديو إلى صوت.

  • واجهة بسيطة للاستخدام

علي عكس تطبيقات التحميل الأخري ذات الواجهة المعقدة، فإن تطبيق snaptube يمتلك واجهة استخدام بسيطة ورائعة، وهو تطبيق سهل الاستخدام والواجهة تجعل من السهل جداً على أي شخص استخدام هذا التطبيق بسهولة تامة.

خطوات تحميل تطبيق سناب تيوب لهواتف الاندرويد

1. قم بالذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق snaptubeapp.com سوف تظهر لك الواجهة التالية.

كيفية تنزيل برنامج snaptube الأصلي لهواتف الاندرويد 2022

2. الآن كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة تحميل الظاهرة في الصورة.

كيفية تنزيل برنامج snaptube الأصلي لهواتف الاندرويد 2022

3. بعد الضغط على تحميل سوف تظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك تحديد مكان التحميل قم بالضغط على تنزيل كما هو موضح بالسهم. وبعد ذلك سوف تظهر لك رسالة لتأكيد بدأ عملية التحميل قم بالضغط على حسنا.

كيفية تنزيل برنامج snaptube الأصلي لهواتف الاندرويد 2022

4. سوف يتم تحميل التطبيق كملف apk في الملفات في المكان الذي اخترته لكي يتم تحميل الملف فيه. قم بالضغط على الملف وبعد ذلك ستظهر لك نافذة منبثقة قم بالضغط على تثبيت.

كيفية تنزيل برنامج snaptube الأصلي لهواتف الاندرويد 2022

وهذه الطريقة موثوقة لتحميل النسخة الأصلية من تطبيق سناب تيوب على هواتف الاندرويد. أتمني أن تكون قد استفدت من هذا الشرح وإذا واجهتك أي مشكلة لا تتردد في ترك تعليق لنا سوف نرد في أقرب وقت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.