كيفية تقديم بث مباشر لجميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت ومن جهاز واحد فقط

تفتقر اغلبية المواق والمنصات المخصصة للتواصل الاجتماعي في العالم لبعض المميزات المهمة والتي يتحاجها أي منشئ محتوى في العالم، وتتمثل هذه المميزات في إمكانية مشاركة البث المباشر في أكثر من منصة، وتعتبر منصات فيسبوك وإنستغرام وتيك توك أكثر منصات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها أصحاب المحتوى لبث فيديوهات مباشرة للدردشة وللتواصل المرئي المباشر مع متابعيهم.

كيفية تقديم بث مباشر لجميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت ومن جهاز واحد فقط 5 7/7/2021 - 9:41 ص

وتعتبر تقنيات البث المباشر من بين أفضل المميزات التي تقدمها أغلبية المنصات، ويمكنك القيام ببث مباشر بطريقة سهلة عبر تطبيق انستجرام مثلاً أو يوتيوب أو فيسبوك، ومن الصعب عليك كصانع محتوى متابعة وتقديم بثك من خلال ثلاث تطبيقات في آن واحد مثل أن تقوم ببث الفيديو الخاص بك مباشرة من هاتف أو جهاز باستخدام تطبيق فيسبوك وتقوم بجهاز آخر ببث فيديو لمتابعيك على انستجرام، سيكون الأمر صعباً وخصوصاً إذا كنت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في تطبيق أو منصة دون الأخرى وأيضاً في ظل كثرة التعليقات.

كيفية تقديم بث مباشر لجميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت ومن جهاز واحد فقط 1 7/7/2021 - 9:41 ص

ولتخطي هذه المشكلة لا تقلق، يوجد موقع على الانترنت يقدم لك إمكانية انشاء بث مباشر من جميع المواقع التي تستخدمها بطريقة بسيطة وفي آن واحد، ويمكنك أيضاً متابعة التعليقات والتفاعلات الواردة من جميع منصاتك، ويمنحك موقع Loola العديد من المميزات التي لا غنى عنها في هذا الأمر.

  • مميزات موقع Loola:

كيفية تقديم بث مباشر لجميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت ومن جهاز واحد فقط 2 7/7/2021 - 9:41 ص

  1. يمنحك موقع Loola إمكانية البث المباشر ومتابعة التفاعلات والتعليقات جميعها في آن واحد.
  2. الموقع مجاني ولا يتضمن اشتراك، يطلب منك تسجيل الدخول فقط باستخدام حساباتك.
  3. يدعم جميع المنصات تقريباً، يمكنك استخدام كل من فيسبوك وتيك توك وإنستغرام عليه وسيظهر بثك المباشر في جميع المنصات معاً.
  • كيفية استخدام موقع Loola:

كيفية تقديم بث مباشر لجميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت ومن جهاز واحد فقط 3 7/7/2021 - 9:41 ص

قم أولاً بالتسجيل بواسطة حسابك في جوجل، سيقدم لك الموقع فرصة استخدام جميع حساباتك ولكن بعد ان يتحقق منها أولاً، سيرسل لك Loola رسالة تأكيد الى هاتفك بها رقم لتقوم بتأكيده من بين ثلاث أرقام ومن ثم سيبدأ البث المباشر بكل بساطة.

كيفية تقديم بث مباشر لجميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت ومن جهاز واحد فقط 4 7/7/2021 - 9:41 ص

سيمكنك متابعة التعليقات والتفاعلات القادمة من جميع المنصات معاً في وقت واحِد، ولن تجد أي صعوبة تٌذكر في استخدام هذا الموقع الذي يستخدمه أغلبية المشاهير والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لإنشاء بث مباش سهل وناجح.

اترك تعليقاً