كيفية تغيير صورة الخلفية في سطح المكتب للويندوز في ثوانٍ

يشعر الكثير من الناس بارتياح شديد بعد قيامهم بتغيير صور الخلفيات التي يستخدمونها ويعتمدون عليها في حياتهم اليومية سواءً كان ذلك في الكومبيوتر أو في الهاتف المحمول، وتقول دراسات عدة أن تغيير الصورة الخلفية التي اعتدت وجودها في كومبيوترك الشخصي أو في هاتفك أو حتى في شاشتك الذكية يساعد في تحسين مزاجك العام، ويؤكد العديد من الناس ذلك ولذا يحرصون على تغيير صورهم الخلفية باستمرار.

كيفية تغيير صورة الخلفية في سطح المكتب للويندوز في ثوانٍ 2 11/7/2021 - 10:47 ص

ولتغيير الصورة الخلفية في هاتفك الشخصي لن تحتاج للكثير من الزمن والمجهود نظراً لأن نظام الويندوز الموجود في هاتفك سيمكنك من القيام بذلك بدون أية مشاكل أو تعقيدات، ولكن الأمر مختلف قليلاً في أنظمة الويندوز والماك والتي تعد معقدة قليلاً بالنسبة لأنظمة لأندرويد، وفي هذا المقال نشرح لك طريقة القيام بتغيير الصورة الخلفية لكومبيوترك الذي يعمل بنظام الويندوز.

كيفية تغيير صورة الخلفية في سطح المكتب للويندوز في ثوانٍ 1 11/7/2021 - 10:47 ص

  • طريقة تغيير الصورة الخلفية لسطح المكتب “ويندوز”:
  1. قم بتحميل أي صورة من الويب، أو قم بفتح أي صورة من الصور الموجودة لديك في مخزن الصور.
  2. افتح الصورة وحدد قائمة الخيارات.
  3. قم بتحديد خيار Set As وبعدها اختر Set as wallpaper لتعين الصورة كصورة خلفية.

وبهذه الطريقة تكون قد قمت بتعيين صورة الخلفية الجديدة لديك بشكل مثالي، قم بالتباع الطريقة أدناه لتعيين أي صورة كخلفية بأسهل طريقة، وبالنسبة للمصادر الصور فننصحك بهذه المواقع والتي تعد من بين أفضل المواقع على شبكة الانترنت التي تقوم بتقديم صور مثالية لك لتضعها كخلفية.

  • موقع Pixels

يقدم لك موقع بيكسلز Pixels عدداً لا نهائياً من الصور الرائعة، ستجد جميع أنواع الصور هناك ولتعثر على أي نوعية من الصور قم فقط بالبحث عن كلمات مفتاحية للصور في صندوق البحث، وبالمناسبة موقع Pixels يتميز بأن حقوق النشر والملكية الفكرية متاحة بشكل مجاني فيه.

رابط موقع Pixels من هنا.

  • موقع wallpaper better:

يقدم لك موقع wallpaper better تشكيلة أوسع من الصور بالمقارنة مع موقع بيكسلز، وموقع wallpaper better أكثر تنوعاً وثراءً من موقع بيكسلز كما أنه أفضل من ناحية تنوع أنماط الصور.