كيفية تشغيل رقمين واتساب على جهاز جوال واحد؟؟

لعلك تمتلك أكثر من خط للهواتف الخلوية وترغب في فصل واتساب، وترغب في تشغيل رقمين واتساب على جهاز جوال واحد هناك العديد من الطرق التي تمكنك من تشغيل خطين على نفس الجهاز وبدون أن تقوم بعمل روت للجهاز فقط ببعض الإعدادات من داخل جهازك المحمول تستطيع أن تقوم بهذه الخطوات بكل يسر.

كيفية تشغيل رقمين واتساب على جهاز جوال واحد؟؟

كيفية تشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد

هناك أكثر من طريقة كما ذكرت أعلاه ومنها وهي الطريقة الأولى هو تشغيل الخط الآخر على نسخة واتساب أعمال وهي طريقة سهلة ولا تحتاج إلى أي إعدادات مسبقة فقط قم بتحميل نسخة واتساب أعمال من الماركت الخاص بهاتفك وقم بتشغيل الخطين.

طريقة تشغيل واتساب أعمال هي سهلة ولكنها تختلف في بعض الإضافات عن النسخة التقليدية للواتساب فهي تحوي على كاتلوج للصور ويمكن إضافة وقت للعمل وتنظيم العملاء وهو مناسب للتسويق والاحتفاظ ببيانات العملاء ولكن هذه النسخة قد لا تناسب البعض إذا هناك الطريقة الثانية لتشغيل رقمين واتس اب على جهازك الجوال.

تشغيل رقمين واتساب في جهاز واحد

الطريقة الثانية للتشغيل وهي استنساخ التطبيق

من أول الهواتف التي تنبهت إلى ذلك المطلب هي شركة سامسونج والتي سمحت باستنساخ التطبيق فإن كنت تمتلك إحدى هواتف سامسونج فيمكنك استنساخ نسخة من إعدادات الهاتف بهذه الخطوات:_

  • ادخل إلى إعدادات الهاتف.
  • قم بالضغط على الخيارات المتقدمة.
  • ثم قم باختيار (dual messenger ).
  • قم بتحديد واتساب للاستنساخ ثم قم بالضغط على إنسخ.
  • ستظهر لك رسالة هل ترغب في التثبيت، قم بالضغط على تثبيت.
  • ستجد على رئيسية الشاشة النسخة الثانية من واتساب، ثم قم بتشغيل النسخة بالطريقة المعتادة.
  • إضافة رقم الهاتف الآخر وانتظار رسالة التفعيل.

هناك العديد من الأجهزة التي تسمح باستنساخ التطبيق وجميعها يمكن تفعيلها من إعدادات الهاتف للأجهزة التي تمتلك تلك الخاصية مثل وان بلس ، وبعض أجهزة هواوي، ومن لا يمتلك تلك الخواص ممكن أن يستعين بأحد التطبيقات التي تدعم نسخ تطبيقات الهاتف.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.