كيفية تشغيل الكمبيوتر على شاشة التلفزيون بدون أسلاك

يمكن للفرد أن يقوم بتشغيل الكمبيوتر على شاشة التلفاز، ومن المعلوم بمكان بأن الحاسب عبارة جهاز له مجموعة من المهام التقنية من خلال البرامج التي قد يحتوي عليها، كما يوجد فيه معالج يعمل على تشغيله عندما نعطي له الأمر بذلك كما أن الكمبيوتر يساعد في تقليل الجهد والوقت وهو سريع وقوي بصورة تثير الدهشة.

كيفية تشغيل الكمبيوتر على شاشة التلفزيون LG

وأجهزة الحاسوب في وقتنا الحالي مختلفة عن التي كانت موجودة من قبل، والتي كان شكلها ضخم للغاية وقد تطور حاليا إلى أن وصل للشكل الصغير للغاية ونمسكه باليد، ويمارس المستخدم عليه مجموعة من الأنشطة المتنوعة سواء كانت تتعلق بالعمل الألعاب أو أي نشاط أخر.

طريقة تشغيل الكمبيوتر عبر شاشة التلفاز

يمكن أن يعمل جهاز الحاسب الآلي على الشاشة الخاصة بالتلفاز، كما تستطيع أن تحول الكمبيوتر القديم لشاشة تلفاز مما يوفر لك المال ويجعلك تحافظ على نفايتك الإلكترونية الموجودة لديك ، وكل ذلك يكون على النحو التالي:

  • خطوتك الأولى لعمل ذلك، ثبت إشارة تلفازك حتى تعطي شاشة الحاسوب لاستقبال الإشارة التليفزيونية، ويمكنك أن تقوم بذلك مع أي جهاز آخر.
  • عن طريق منفذ USB اختار موالف التلفزيون وعليك تثبيت ذلك، حتى يمكنك الاتصال بجميع القنوات التلفزيونية واستقبالها بسهولة.
  • يجب أن تثبت موالف الجهاز الكمبيوتر لأنه سيتيح التحكم بمستوى الصوت والقنوات بواسطة جهاز تحكم عن بعد الموجود عليه.
  • أدخل القرص الذي يكون مرفق بجهاز الكمبيوتر، وأتبع التعليمات حتى يمكنك التثبيت للبرنامج بالشكل الصحيح ومن بعد ذلك تستطيع التصفح والتنقل فيما بين جميع القنوات الموجودة بالتلفاز عبر جهاز الكمبيوتر.
طريقة تشغيل اللابتوب على شاشة التلفزيون
استخدام شاشة التلفزيون للكمبيوتر

تشغيل الهاتف الجوال عبر الكمبيوتر

ويستطيع الفرد أن يقوم بتشغيل الهاتف على جهاز الحاسب الآلي، عن طريق الدخول ل play store ويكتب بعد ذلك airdroid  بشريط البحث وسيظهر لك قائمة النتائج للبحث وأتبع مجموعة أخرى من الخطوات على النحو الآتي.

  1. أنقر على Airdroid  ثم التثبيت وستوضح أمامك قائمة الأذونات المطلوبة على التطبيق.
  2. أضغط على كلمة قبول وستنزل AirDroid بهاتف المستخدم، وعندما يكتمل التنزيل الزر الخاص بالتثبيت سيتغير ل OPEN  وسيضاف رمز AirDroid بهامش التطبيق.
  3. قم بفتح ايردرويد وقم بالاشتراك بالضغط على الزاوية اليمنى بأعلى الشاشة أو التسجيل للدخول.
  4. سجل معلوماتك الشخصية، وأنقر على SIGN UP، مما ينتج عنه عمل حساب للمستخدم ومن خلال ذلك يمكن الوصول للهاتف عن طريق جهاز الكمبيوتر.
  5. يمكنك فتح متصفح ويب وأي متصفح آخر قد ترغب في استخدامه.
  6. ومن خلال استيفاء تلك الخطوات سيظهر أمامك شاشة الهاتف وكأن أصابعك تتحرك عليها، ولكن شاشة الحاسب هي من تقوم بعمل مهامها بتلك الحالة.

تشغيل الكمبيوتر على التلفزيون

من خلل الفيديو يتم شرح كيفية تشغيل الكمبيوتر عبر شاشة التلفزيون تابع:



اترك تعليقاً