كيفية تشغيل أكثر من أغنية في نفس الهاتف وبسماعة رأس أو بلوتوث واحدة فقط

توجد الكثير من التطبيقات العجيبة والغريبة في عالم الإنترنت والتي تقدم لك العديد من المميزات التي قد تبدو لمن يجربها للمرة الأولى أنها تطبيقات عديمة الفائدة ولا تقدم فائدة تذكر لمستخدميها الا أنك إذا دققت في ماهية هذه التطبيقات ستكتشف أنها تطبيقات فريدة من نوعها وتقدم مميزات قد لا تجدها في أي تطبيق آخر، وحديثنا اليوم عن تطبيق SplitCloud Double Music الذي يمكنك من تشغيل أكثر من أغنية في وقت واحد وبسماعة واحدة فقط، تخيل.

كيفية تشغيل أكثر من أغنية في نفس الهاتف وبسماعة رأس أو بلوتوث واحدة فقط 3 9/7/2021 - 8:33 ص

تطبيق SplitCloud Double Music يعد من التطبيقات القليلة التي تسمح لمستخدميها بهذه الميزة الرائعة والتي لا تتوفر في الهواتف بشكل تلقائي وإنما يجب تحميل تطبيقات تدعمها من الانترنت، ويساعدك تشغيل أكثر من أغنية بسماعة واحدة في العديد من المناسبات مثل أن تكون هناك سماعتان كبيرتان بحوزتك في إحدى الحفلات أو المناسبات الاجتماعية وتريد تشغيل أغنيتين في وقت واحد ولكن في مكانين مختلفين، وبدون الحاجة لأكثر من هاتف يمكنك فقط تشغيل الأغاني التي تريدها بواسطة هذا التطبيق فقط عبر ربط السماعتين بهاتفك عبر تقنية البلوتوث فقط وذلك هو الأمر الذي يتيحه لك التطبيق بكل بساطة.

كيفية تشغيل أكثر من أغنية في نفس الهاتف وبسماعة رأس أو بلوتوث واحدة فقط 1 9/7/2021 - 8:33 ص

  • مميزات تطبيق SplitCloud Double Music:
  1. تطبيق مجاني تماماً.
  2. يعمل على كل من هواتف الأندرويد والآيفون.
  3. يحظى بتقييم عالٍ في جميع متاجر التطبيقات على الانترنت، ويحظى تطبيق SplitCloud Double Music بتقييم 4.0 نجوم من أصل 5 بناءً على حوالي 10 ألف عملية مراجعة، وكذلك الحال في متجر آب ستور فالتطبيق يحظى بتقييم 4.7 من أصل 5 نجوم بناءً على 210 عملية مراجعة.كيفية تشغيل أكثر من أغنية في نفس الهاتف وبسماعة رأس أو بلوتوث واحدة فقط 2 9/7/2021 - 8:33 ص
  4. يعد SplitCloud Double Music من بين التطبيقات القليلة التي تمكنك من تشغيل أكثر من أغنية بسماعة واحدة فقط ومن جهاز واحد.
  5. سهل الاستخدام وبسيط التصميم.
  6. يمكنك من الاطلاع على المحطات الإذاعية في الراديو.
  7. يعمل مثل تطبيق ساوند كلاود، يتيح لك استكشاف قوائم الأغاني والأغاني الجديدة وتلك التي تعد من بين الأكثر رواجاً في بلدك.
  • عيوب تطبيق SplitCloud Double Music:
  1. لا يدعم اللغة العربية.
  2. حجمه كبير نوعاً ما، مساحته التخزينية تصل لـ 56 ميجابايت.
  • تحميل تطبيق SplitCloud Double Music:

يمكنك تحميل التطبيق من هنا للآيفون.

حمل التطبيق من هنا للأندرويد.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.