كيفية تخطي حظر تطبيق وموقع أوميجيل Omegle للدردشة عبر الإنترنت

تعتبر الدردشة بالفيديو مع الغرباء من أهم الأنشطة التي يقوم بها الكثير من الناس في أوقات فراغهم وذلك لأغراض متنوعة مثل تعلم اللغات الأجنبية أو لقتل وقت الفراغ، وتجد في مواقع الإنترنت الكثير من المواقع التي تقدم لك تلك الخدمة مجاناً وبكل سهولة.

ويعد تطبيق وموقع أوميجيل أبرز المواقع التي تقدم لزائرها هذه الخدمة، ولا يقتصر استخدام تطبيق أوميجيل على الدردشة المرئية فقط وإنما يمكنك الدردشة عن طريق المحادثات الكتابية ايضاً، ويواجه الكثير من الناس مشكلة شائعة يشتكون منها كثيراً وهي مشكلة الحظر على تطبيق أوميجيل بدون أسباب واضحة، وفي هذا المقال نوضح لكم سبب وكيفية فك الحظر على موقع أوميجيل للدردشة.

هناك نوعان من الحظر الذي يمكنك مواجهته في موقع أوميجيل، النوع الأول هو الحظر الثابت والنوع الثاني هو الحظر المؤقت، يقوم التطبيق أو الوقع بحظرك إذا قمت بتجاوز المكالمات بسرعة أو إذا قام أحدهم بالإبلاغ عنك في الموقع، ويمكن لمدة الحظر أن تطول أو ألا تتجاوز مدتها أسبوعاً واحداً فقط.

حظر مؤقت قد يستمر لبضعة أيام
حظر مؤقت قد يستمر لبضعة أيام
حظر دائم

طريقة فك حظر أوميجيل:

عليك أولاً تغيير عنوان الـ Ip الخاص بك عن طريق مراجعة تطبيق VPN مجاني عل غرار تطبيق Hola VPN المجاني الذي يتيح لك دخول التطبيق بعنوان IP مختلف، قم بتحميل التطبيق من هنا واختر إحدى الدول الأوروبية لتغيير عنوان الـ Ip اليها ومن ثم فعله.

بهذه الطريقة قد تتمكن من تخطي حظر أوميجيل وإذا لم تنجح الطريقة قم بالترقية لحساب مدفوع أو قم بمراجعة تطبيق VPN آخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد