كيفية تحميل ملفات الفيديو إلى Instagram من جهاز الكمبيوتر

1- أرسل الفيديو إلى جهازك المحمول.

إذا كنت تفضل استخدام تطبيق Instagram للجوال لتحميل مشاركاتك، يمكنك ببساطة إرسال الفيديو الخاص بك إلى جهاز Android الخاص بك. يمكنك القيام بذلك باستخدام خدمة التخزين السحابي، مثل Google Drive أو Dropbox، وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى نفسك، أو باستخدام مدير الملفات.

كيفية تحميل ملفات الفيديو إلى Instagram من جهاز الكمبيوتر 1 23/4/2020 - 9:42 م

2- تحميل مقاطع فيديو من تطبيق Windows Instagram.

للقيام بذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك، في تطبيق Windows Instagram وتحديد IGTV. هناك، سترى زرًا أزرق اللون يقول “تحميل”.

3- تحميل مقاطع فيديو من ملحق Instagram Instagram.

إذا كنت لا ترغب في تنزيل تطبيق Windows وكنت تستخدم متصفح Google Chrome – فهناك ملحق رائع لك، هناك ملحق Desktop for Instagram يعمل تمامًا مثل التطبيق، ولكن مباشرة من متصفحك.

يمكنك تحميل مقطع فيديو بالنقر فوق الزر “+” في منتصف الجزء السفلي من الصفحة، تمامًا كما هو الحال في تطبيق الهاتف المحمول.

4- تحميل مقاطع فيديو باستخدام Facebook Creator Studio.

ما عليك سوى الانتقال إلى Facebook Creator Studio، وتوصيل حساب Instagram الخاص بك، واستخدام ببساطة زر “+” لتحميل كل المحتوى عالي الجودة مباشرة إلى Instagram.

5- تحميل مقاطع فيديو باستخدام برنامج جدولة وسائل التواصل الاجتماعي.

هناك العديد من تطبيقات الجدولة التي يمكن أن تساعدك في ذلك، سنعرض لك Hopper HQ.

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقع الويب الخاص بهم، وإنشاء حساب، وجدولة منشورات Instagram الخاصة بك، مباشرة من جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. ما عليك سوى النقر على الزر “إنشاء مشاركة” وتعديل مشاركتك تمامًا كما تفعل على جهاز Android المحمول.