كيفية تحميل خلفيات متحركة رائعة للهاتف “أندرويد” لتضفي على تجربتك للهاتف جمالاً ملموساً

قد تشعر يوماً بالملل من خلفية هاتفك التقليدية التي تعتمد عليها وتصبح وتمسي يومياً عليها، ويبحث الكثير من الناس دوماً عما هو جديد لذلك فأنت لست وحدك من يشعر بالضجر من نوع خلفية هاتفه التقليدية، ومن المعروف أن الإنسان يحتاج للتجديد في حياته بحلول مبتكرة وغير مسبوقة.

كيفية تحميل خلفيات متحركة لهاتف الأندرويد 2021

وتوفر الهواتف الجديدة ذات الإمكانيات الجبارة مميزات عديدة أبرزها على الإطلاق قدرتها على دعم تشغيل صور خلفية متحركة، وتجعل هذه الميزة من الهواتف الكبيرة فئة أكثر تفضيلاً عن غيرها الخيارات الأٌخرى، ويمكنك الاستمتاع بهاتفك أكثر عند إضافة خلفية متحركة إليه مثل خلفيات الأسماك المتحركة وخلفيات الألوان المتجانسة والتي تضفي على النفس راحة شديدة يصعب وصفها.

كيفية تحميل خلفيات متحركة رائعة للهاتف "أندرويد" لتضفي على تجربتك للهاتف جمالاً ملموساً 1 27/6/2021 - 11:37 ص

  • متطلبات وطريقة إضافة خلفيات متحركة لهاتفك:

تعمل تطبيقات الصور المتحركة عادة على أي هاتف يعمل بأندرويد بإصدار 4.4 على الأقل، ولا تحتاج أغلبية تطبيقات الصور المتحركة لمساحة تخزين كبيرة بيد أنها تستهلك بشكل كبير رامات الهاتف مما يجعل هاتفك يبدو بطيئاً وغير عملي، وستلاحظ ذلك فوراً عند تحميلك للتطبيق وتشغيله إذا كان هاتفك يعمل برامات أقل من 4 جيجابايت.

ولتحميل وتشغيل خلفيات متحركة لهاتفك قم بتحميل تطبيق WALLOOP من هنا، وتطبيق WALLOOP هو واحد من بين أفضل التطبيقات الموجودة للأندرويد وأكثرها شعبية، ويقوم تطبيق WALLOOP بتوفير مكتبة هائلة من الخلفيات المتحركة والخلفيات ثلاثية الأبعاد لهاتفك، ولتطبيق WALLOOP العديد من المميزات نذكر أبرزها.

  • مميزات تطبيق WALLOOP:

  1. لا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة، حجم التطبيق بالكامل هو 5MB.
  2. يعمل تطبيق WALLOOP على أي هاتف أندرويد، ويحتاج التطبيق لإصدار أندرويد 4.4 على الأقل.
  3. يحظى التطبيق بتقييم عالٍ في متجر جوجل بلاي، ويصل تقييم التطبيق لـ 4.5 من أصل 5 استناداً لأكثر من 680.000 مراجعة.
  4. التطبيق متاح للاندرويد ولسطح المكتب أيضاً.
  • عيوب تطبيق WALLOOP:

كيفية تحميل خلفيات متحركة رائعة للهاتف "أندرويد" لتضفي على تجربتك للهاتف جمالاً ملموساً 2 27/6/2021 - 11:37 ص

يحتوي تطبيق WALLOOP على العديد من المميزات والعيوب بلا شك، وأبرز عيوب التطبيق أنه غير مجاني ويتضمن اشتراكاً مدفوعاً، والمشكلة الثانية في التطبيق هي أنه غير متاح إلا لمستخدمي الأندرويد فقط.

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي اضغط هنا.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.