كيفية الغاء تحويل المكالمات فودافون 2022.. وكود تحويل الرصيد

شركة فودافون هىيشركة مصرية كبيره ومعروفة تقدم العديد من خدمات الاتصال كما أنها تقدم لعملائها خدمة الغاء تحويل المكالمات بجانب التحكم في المكالمات الواردة ومنع كافة المكالمات، ولكن بإستثناء من هم باللائحة البيضاء التي تكون محدده مسبقاً، ولكى تستطيع إلغاء خدمة تحويل المكالمات من فودافون يجب تركيب كود خاص بها و هذا تحديداً ما يتناوله المقال حيث أنه يتناول بعض الأكواد التي قد يحتاج إليها عملاء شركة فودافون.

خدمات فودافون

كود خدمة تحويل المكالمات فودافون

قامت شركة فودافون بتحديد بعض الأكواد التي من خلالها يمكن تشغيل خدمة تحويل المكالمات وتختلف تلك الأكواد في خواصها فقط وجاءت تلك الأكواد على النحو التالي:

  • إذا أردت أن تقوم بتشغيل خاصية الرقم المشغول قم بالاتصال على #كتابة الرقم*67** ويمكن إلغاء الخدمة من خلال الاتصال على رمز #67##.
  • إذا أردت أن تقوم بتفعيل خاصية الرقم غير موجود بالخدمة قم بالاتصال على # اى رقم غير موجود فى الخدمة * 21**.
  • إذا أردت تفعيل خاصية عدم الرد قم بالاتصال على # رقم الهاتف*61**.
  • إذا أردت تفعيل خاصية الرقم غير متاح حالياً قم بالاتصال على كود #رقم الهاتف*62**، في حال أردت إلغاء هذه الخدمة قم بإدخال كود #62##.
  • إذا أردت تفعيل خاصية اى الرقم غير متاح لكافة الأرقام قم بالاتصال على رمز *21*777# وإذا أردت إلغاء الخدمة قم بإدخال كود #21##.

كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون 2022

يمكنك إلغاء تحويل المكالمات الواردة من فودافون من خلال طريقين وهم إدخال كود إلغاء تحويل المكالمات من فودافون ليتم إلغاء كل الخاصيات التى تم تشغيلها ببعض الاكواد أو إدخال كود إلغاء الخدمة التى تم تشغيلها.

حيث يمكن تحويل المكالمات من فودافون لكل الخاصيات المشغله من خلال الاتصال على كود #002## وكود إلغاء تحويل المكالمات الشرطى وهو #21#.

الغاء كود *21*777#
كود تحويل المكالمات

كود تحويل رصيد فودافون

يمكنك شخن رصيد على هاتفك وتحويل هذا الرصيد إلى رقم شخص آخر وذلك من خلال الاتصال على رقم 868 ثم إتباع التعليمات الصوتية التى سوف تخبرك بالنقر على زر التحويل، وإدخال الرصيد والرقم ثم تأكيد العملية، كما يمكنك أيضا الاتصال على الرمز المختصر وهو * 868*2* وإدخال الرقم المراد تحويل الرصيد له * ثم المبلغ المراد تحويله # ثم قم الضغط على زر الاتصال.

كود معرفة رقم فودافون

يمكنك معرفة رقم فودافون الخاص بك بكل سهولة وذلك من خلال إدخال كود #878* والضغط على زر الإتصال، وبعدها يظهر لك على الشاشة رقم الهاتف الخاص بك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.