كيفية الربح من إنشاء موقع الكترونى 2019

الربح من الانترنت، واحد من أكثر المجالات اهتماما، حيث يبحث الجميع عن أفضل طرق الربح من الانترنت، هناك العديد من طرق الربح من الانترنت، حيث لا يقتصر كسب المال من الانترنت على طريقة واحدة، فيمكنك الربح من إنشاء قناة يوتيوب، ويمكنك الربح من انشاء موقع الكتروني، كما يمكنك الربح من الفري  لانسر العمل الحر.

كيفية الربح من إنشاء موقع الكترونى 2019

إنشاء موقع الكترونى والربح ليس بالأمر السهل، حيث يجب التخطيط له جيدا ودراسة الطرق التي يمكنك الحصول على ترافيك لموقعك، الربح من المواقع الالكترونية يعتمد على الاعلانات، حيث العنصر الرئيس المتمثل في ربح الموقع هو مشاهدة الاعلانات وتعد جوجل ادسنس هى أفضل شركة إعلانية للمواقع حول العالم.

كيفية انشاء موقع الكترونى

هناك عدة عوامل لابد بك من معرفتها قبل انشاء موقع الكترونى، حيث أن هناك عوامل عدة أساسية مثل

  • فكرة الموقع
  • اسم الموقع
  • منصة الموقع
  • الثيم أو القالب
  • المقالات
  • الدومين
  • الاستضافة لبعض المنصات
  • تركيب الإعلانات

فكرة الموقع

قبل إنشاء موقع الكترونى، عليك تحديد فكرة الموقع وفكرة مجال الموقع، حيث أهم عنصر من عناصر نجاح الموقع هو اختيار المجال الذي ستكتب فيه المواضيع الخاصه بالموقع، اختيار مجال حصرى غير مسبوق الكتابة فيه يجعل من نجاح موقعك شيء مضمون، حيث انه لا يوجد مواقع اخرى بنفس الفكرة يضعك في نتائج البحث الاولى.

إسم الموقع

اختيار اسم الموقع واحد من أكثر الأشياء الصعبة، حيث اختيار اسم جيد للموقع يجعل من تذكرة أمر سهل للمستخدمين، ابتعد دائما من اختيار الأسماء الطويلة المعقدة، عند اختيار اسم الموقع يفضل اختيار اسم في نفس مجال الموقع مثال إذا كنت تريد انشاء موقع متخصص بالالعاب الالكترونية اختيار اسم ” EG GEYM ” هو أفضل اسم يمكن حيث انه طابق كل الشروط سهل الحفظ سريع الكتابة وغير مأخوذ سابقا وسهل التذكر ويدل على المجال.

منصة الموقع

هناك عدة منصات مجانيه مثل ” بلوجر ” وهناك منصات مدفوعة مثل ” وردبريس “.

الثيم أو القالب

عند أختيار قالب للموقع أو شكل للموقع عليك باختيار القالب السريع حيث يعد القالب السريع أفضل في الظهور لمحركات البحث.

المقالات

اهم شيء في الموقع بأكمله هى المقالات عليك أن تتعلم الكتابة وتجنب الاخطاء الاملائيه أو الاخطاء النحوية، استهدف كلمات دلائلية ذات سعر نقرة على ومنافسه قليلة وذات معدل بحث عالى، إذا لم  تكن جيد في الكتابة يمكنك شراء المقالات.

 الدومين

اختيار اسم للموقع دومين عنوان للموقع يعد امرا هاما عليك اختيار اسم مميز ويفضل أن يكون من 5 حروف ويكتب name.com