كيفية الحصول على خريطة Livik في تحديث PUBG Mobile الجديد

أصدرت اليوم شركة اللعبة الشهيرة بابجي PUBG Mobile تحديث جديد يشمل الكثير من المميزات التي بلا شك ستنال رضا الكثيرين من لعب اللعبة في جميع أنحاء العالم.

خريطة Livik في تحديث PUBG Mobile الجديد

موعد إطلاق تحديث لعبة PUBG Mobile 

التحديث الجديد لPUBG Mobile الجديد هو تحديث رقم 0.19.0 ومن أهم مميزات التحديث هي اضافة خريطة جديدة حصرية تسمى Livik ,كما تم وصف خريطة Livik بانها خريطة على غرار بلدان الشمال الأوروبي والتي ستتم نسخها لمدة 15 دقيقة في منطقة 2×2 صغيرة، وكشفت أيضًا أن Royale Pass Season 14: Spark the Flame سيبدأ يوم 14 يوليو.

حجم تحديث لعبة PUBG Mobile 

وتم التوضيح أن حجم التحديث الجديد 0.19.0 يتطلب مساحة تقدر ب 1.84 جيجابايت على أجهزة Android و 2.13 جيجابايت على أجهزة iOS. وسيتم إرسال التحديث  PUBG Mobile  ابتدءًا من اليوم الثلاثاء 7 يوليو، وتبعا لملاحظات الشركة على موقع Reddit أن من سيقوم بتحديث اللعبة من 7 يوليو حتى 13 يوليو سيحصل على 2888 BP و 100 AG وخوذة كهدية داخل اللعبة عند فتحها بعد التحديث.

الأسلحة الجديدة في تحديث لعبة PUBG Mobile 

بالإضافة للخريطة الجديدة في التحديث الا ان هناك سلاحين جديدين تم اصدارهم وهما:

  •  سلاح P90 SMG 
  • بندقية Mk 12

كما يحتوي التحديث على سيارة جديدة تسمى Monster Truck حصرية لـ خريطة Livik .

تحديث PUBG Mobile
تحديث PUBG Mobile

 

يحتوي التحديث بعض عناصر الموسم 14 المقدمة في خرائط Erangel و Miramar في الوضع الكلاسيكي، وسيظهر تمثال صغير في الخريطة الذي يمد اللاعبين بأسلحة كما سيجلب التحديث 0.19.0 أيضًا بعض التعديلات في أوضاع Payload و RageGear و Bluehole وبالتالي اصبحت أوضاع Payload و RageGear في نهاية الأسبوع فقط بينما تم إزالة وضع Bluehole.