كيفية البحث عن مقاطع فيديو غير محمية بحقوق الطبع والنشر عبر الإنترنت

عندما تصبح مقاطع الفيديو أكثر انتشارًا عبر الإنترنت ، كذلك الحاجة إلى تنزيلها. سواء كنت محرر فيديو للهواة أو كنت تقوم بإنشاء عروض فيديو بشكل متكرر.

كيفية البحث عن مقاطع فيديو غير محمية بحقوق الطبع والنشر عبر الإنترنت 1 17/5/2020 - 2:15 م

ولا  يرغب أحد في الانغماس في أي قضايا تتعلق بحقوق الطبع والنشر. عندما تستخدم مقطع فيديو لإضافته إلى مدونتك أو موقعك على الويب ، أو تنشر مقطع فيديو على YouTube أو تنشئ مشروع فيلم ، يجب ألا تستخدم مقاطع فيديو محمية بحقوق الطبع والنشر . إذا فعلت ذلك ، فقد يجرك إلى مشكلة قانونية غير ضرورية. غالبًا ما تتلقى مقاطع الفيديو والمحتوى غير الأصلي شكاوى وينتهي الأمر بحذفها على أساس قضايا حقوق الطبع والنشر.

لحسن الحظ ، يمكنك العثور على مقاطع فيديو غير محمية بحقوق الطبع والنشر عبر الإنترنت. لك مطلق الحرية في تنزيل مقاطع الفيديو هذه واستخدامها بأي طريقة تريدها ، دون القلق بشأن المشكلات القانونية.

هنا سنخبرك طرق تمكنك من العثور على مقاطع فيديو غير محمية بحقوق الطبع والنشر عبر الإنترنت .

فيديوهات Pixabay

هو موقع رائع بدأ كمنصة للتصوير الفوتوغرافي المجاني لحقوق الطبع والنشر ، ويقدم الآن مقاطع فيديو مجانية أيضًا. يمكنك العثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقاطع الفيديو غير المحمية بحقوق النشر على موقع الويب. تمامًا مثل صور Pixabay ، فإن مقاطع فيديو Pixabay عالية الجودة ولها مجموعة واسعة من الفئات. جميع مقاطع الفيديو المنشورة على Pixabay Videos والتي تم إصدارها هي CC0 Creative Commons ، مما يعني أنها آمنة للتنزيل واستخدامها بدون إذن من صانع الفيديو.

حتى إذا كنت تستخدم مقاطع الفيديو هذه لغرض تجاري ، فلن تحتاج إلى منح أي رصيد للفنان.

موقع Coverr.

يوفر لك Coverr مقاطع فيديو جميلة غير محمية بحقوق الطبع والنشر ، متاحة بسهولة للتنزيل. نظرًا لأنه من المفترض استخدام مقاطع الفيديو على هذا الموقع كوسائط ويب ، يُسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بها بتنسيقات متعددة. سواء كنت تستخدم مقاطع الفيديو الخاصة بهم للاستخدام التجاري أو غير التجاري ، فأنت لا تحتاج إلى أي إذن من Coverr.co أو حتى منشئ الفيديو.

أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه يمكنك عرض الفيديو كغطاء على موقع الويب الخاص بك قبل تنزيله على الويب.

Vidsplay.

Vidsplay عبارة عن منصة مذهلة عبر الإنترنت حيث يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من لقطات الفيديو مجانًا. يتم تسجيل جميع مقاطع الفيديو بدقة عالية وجميعها متاحة للتنزيل واستخدامها دون إذن محدد أو حقوق ملكية أو ائتمان. يتم تحديث الموقع بانتظام ، وبالتالي هناك دائمًا محتوى جديد متاح. هناك عدة فئات من مقاطع الفيديو للاختيار من بينها. يمكنك اختيار وتنزيل واحد حسب متطلباتك وتفضيلاتك الفردية.

StockFootageForFree.

يتيح لك StockFootageForFree تنزيل العديد من مقاطع الفيديو غير المحمية بحقوق الطبع والنشر كما تريد. يمكنك العثور على مقاطع فيديو تغطي جميع الموضوعات المختلفة.

كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب في الموقع وتسجيل الدخول للوصول إلى عدد غير محدود من مقاطع الفيديو عالية الجودة.

Videvo.

يقدم Videvo مجموعة ضخمة من مقاطع الفيديو غير المحمية بحقوق الطبع والنشر وهي مجانية للتنزيل. لديهم مجموعة رائعة من مقاطع الفيديو المصنفة في أنواع ومواضيع مختلفة. جودة مقاطع الفيديو الخاصة بهم رائعة بالتأكيد. يضمن حجم مكتبتهم أنك ستجد بالتأكيد مقطع فيديو حسب الموضوع الذي تريده.

جميع مقاطع الفيديو المتوفرة على Videvo مجانية للتنزيل ، ولا يوجد حد لعدد مقاطع الفيديو التي يمكنك تنزيلها وتعديلها ومشاركتها.

Pexels.

بدأت Pexels في تقديم مقاطع فيديو مجانية عالية الجودة غير محمية بحقوق الطبع والنشر. بغض النظر عن فئة الفيديو التي تبحث عنها ،

ستجد بالتأكيد فيديو من اختيارك في Pexels. لديهم مكتبة متنامية ، والتي تتكون أيضًا من مقاطع فيديو مجمعة من مواقع ويب أخرى. أفضل شيء هو أن جميع مقاطع الفيديو المتوفرة على Pexels مجانية للتنزيل.

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وتعديلها واستخدامها لأغراض تجارية. لا تحتاج إلى أي إذن ولا تحتاج إلى منح Pexels أو منشئ الفيديو أي رصيد.

قناة  Footage Crate.

في Footage Crate ، يمكنك العثور على مقاطع فيديو في مجموعة متنوعة من الفئات والأنواع. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم واستخدامها مجانًا دون الحاجة إلى أي رصيد أو تسجيل.

يعرض الموقع الآلاف من مقاطع الفيديو عالية الجودة التي يمكنك استخدامها بحرية لمشاريع تجارية أو غير تجارية. إذا قمت بإنشاء حساب على Footage Crate ، فسيتم منحك إذنًا لتنزيل 5 مقاطع فيديو في اليوم مجانًا.

يمكن تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات HD و 4K.